ضربة "موجعة" يتلقاها النصر السعودي "صورة"

ضربة "موجعة" يتلقاها النصر السعودي...

ضربة "موجعة" يتلقاه النصر السعودي "صورة"

فجّر رئيس نادي ريفربلايت الأرجنتيني، رودولفو دونوفريو مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أعلن بأن الأوروجوياني رودريجو مورا مهاجم الفريق الأرجنتيني لم يوقع لنادي النصر السعودي أو أي نادٍ آخر.

وجاء تأكيد رئيس النادي الأرجنتيني على عدم توقيع مورا قُبيل ذهاب نهائي بطولة أمريكا الجنوبية للأندية (ليبارتدوريس) أمام تيغريس المكسيكي والمقرر أن يُلعب فجر غدٍ (الخميس) في مونتيري المكسيكية.

وأكد دونوفريو في تصريحه قائلاً: ”لم نوقع عقد إنتقال مورا لأي نادي آخر فهو لا يزال لاعباً لنا، نمتلك عرضاً من النصر وسنقوم بدراسته بعد الإنتهاء من نهائي الـ(ليبارتدوريس)“.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة (كانتشالينا) الأرجنتينية أن وكيل أعمال اللاعب يؤكد وجود اتفاق شفهي مع النصر، وسينضم المهاجم (27 عام) إلى صفوف ”العالمي“ بعد إياب نهائي الـ(ليبارتدوريس) الأسبوع المقبل، على الرغم من رغبة ناديه الأرجنتيني بإبقاءه حتى نهاية العام حال حصوله على البطولة القارية وضمان المشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في اليابان خلال شهر ديسمبر المقبل.

الجدير ذكره أن النصر كان قد أعلن في منتصف شهر يونيو الماضي عن توقيعه مع رودريجو مورا بعقدٍ يمتدّ لثلاثة أعوام مقبلة، وسيلتحق بالفريق ”النصراوي“ بعد انتهاء مشاركته مع فريقه في الـ(ليبارتدوريس).

4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com