بعد مونتاري.. نجم جديد من ميلان ينضم لكتيبة الاتحاد السعودي – إرم نيوز‬‎

بعد مونتاري.. نجم جديد من ميلان ينضم لكتيبة الاتحاد السعودي

بعد مونتاري.. نجم جديد من ميلان ينضم لكتيبة الاتحاد السعودي

توصل المشرف العام على الفريق الاتحادي منصور البلوي لاتفاق مع النجم العالمي الغاني كيفين برينس بواتينج للانتقال إلى الاتحاد بعد اجتماع دام 240 دقيقة في أحد الفنادق الكبرى بمدينة ميلانو الإيطالية، وذلك بحسب صحيفة ”عكاظ“.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن تفاصيل العقد الذي سيتم توقيعه بين الطرفين.

وأشارت التقارير إلى أن المفاوض الاتحادي دخل في مفاوضات مع النجم بواتينج بعد المطالب المادية المبالغ فيها من قبل اللاعب الكولومبي غوارين.

كما أعلن نادي الاتحاد أمس رسميا، التعاقد مع النجم العالمي الغاني مونتاري (30 عاما) لمدة موسمين مقابل 24 مليون ريال، وسيارة فارهة، وفيلا تتضمن أربع شقق.

وذلك في مؤتمر صحافي بأحد الفنادق الكبرى بحضور المشرف العام على الفريق الاتحادي منصور البلوي، ووكيل أعمال اللاعب العالمي. وكان اللاعب اجتاز الفحص الطبي الذي أجراه في ميلانو برفقة شركة التأمين الطبي أحد شركاء نادي الاتحاد، ومن المقرر أن يصل اللاعب إلى جدة في منتصف شهر أغسطس المقبل، وكانت تفاصيل الصفقة التي قادها المشرف الاتحادي منصور البلوي بدأت أواخر شهر رمضان الماضي وسط سرية تامة حينما تلقى معلومات بأن اللاعب الغاني مونتاري أصبح حرا عقب فسخ عقده من قبل نادي اي سي ميلان الايطالي بالتراضي، وحرص على الدخول في مفاوضات مع وكيل اللاعب، حتى استطاع أن يصل لاتفاق نهائي على انضمام مونتاري لصفوف المونديالي، بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل مدرب الفريق الاتحادي الروماني بولوني الذي عقد اجتماعا مع النجم العالمي مونتاري، وتم الحديث عن الكثير من الأمور التي تختص بمستقبل اللاعب الاحترافي قبل انضمامه لتدريبات الفريق الكروي.

من جهة أخرى، وصل المدافع الاتحادي أسامة المولد، إلى مدينة ميلانو الإيطالية عقب إنهاء برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الطبية في مدينة مرسيليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com