الشلهوب يثني على الثنائي البرازيلي الجديد في الهلال

الشلهوب يثني على الثنائي البرازيلي الجديد في الهلال

أثنى نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي محمد الشلهوب، على المعسكر التحضيري الحالي للموسم الجديد في النمسا، مؤكداً على أن الثنائي البرازيلي كارلوس إدواردو وإيلتون ألميدا تكيفوا سريعاً مع الفريق وسيقدمان مستويات جيدة في الموسم المقبل.

وقال محمد الشلهوب عبر تطبيق نادي الهلال: ”المعسكر التحضيري بالنمسا يسير على ما يرام، والأجواء رائعة بين جميع اللاعبين، والكل يسعى لتحقيق الأفضل في الموسم المقبل“.

وأضاف: ”المباريات الودية التحضرية مهمة وستجهزنا بشكل كبير للاستحقاقات الرسمية في الموسم المقبل، والجهاز الفني يريد معرفة الكثير من الأشياء الخاصة بالفريق قبل بداية الموسم، ولدينا فرصة لتحسين عدة أمور في الفترة التحضيرية الحالية، وإن شاء الله سنكون في قمة جاهزيتنا قبل خوض المباريات الرسمية“.

وأتم الشلهوب تصريحاته، قائلا: ”في الحقيقة بدون مجاملة، اللاعبين الأجانب الجديد كارلوس إدواردو أو ألميدا دخلوا سريعاً في الأجواء وتكيفوا مع الفريق، لأنهم فهموا طريقة نادي الهلال، وهذا ليس بغريب على الفريق الهلالي لأن بيئة الهلال تجعل الكل ينسجم بسرعة، لأننا أسرة واحدة داخل وخارج الملعب، وإن شاء الله يقدمون الأفضل في الموسم المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com