اتحاد جدة يستعد للإعلان عن تعاقده مع المدرب الروماني بولوني

اتحاد جدة يستعد للإعلان عن تعاقده مع المدرب الروماني بولوني

جدة – يستعد نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم للإعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد الروماني لازلو بولوني لخلافة مواطنه الروماني فيكتور بيتوركا الذي أقيل مؤخراً بعدما تعاقد الاتحاد معه في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

ويتولى الطاقم التدريبي الجديد الإشراف على الفريق بداية من معسكر الفريق المقام في إيطاليا حيث يتسلم تقريراً فنياً متكاملاً عن اللاعبين تزامناً مع توليه المهمة فيما ستمنح الصلاحيات كاملة للمدرب لتقرير مصير الرباعي الأجنبي وعلى رأسهم الفنزويلي بوهاندري إلى جانب عدد من عناصر الفريق المحلية.

وأشارت صحيفة ”الشرق الأوسط“ السعودية أن المفاوضات التي جرت بين إدارة نادي الاتحاد ومدرب أرجنتيني لم تكتمل بسبب تمسك الأخير بعدد من الشروط ليتجه مسؤولو الاتحاد إلى الروماني بولوني.

وأشار مناف أبو شقير مدير الكرة بنادي الاتحاد أن برنامج الفريق بالمعسكر الإيطالي يشمل خوض أربع مباريات ودية وأن هناك فريق عمل متكامل يعمل على إعداد الفريق بالصورة المثلى للمنافسة على البطولات مع انطلاقات المنافسات الرياضية.

وقال صالح الصقري المسؤول الإداري بالفريق: ”إن خوض الفريق لعدد من المباريات الودية يهدف إلى التأقلم مع النهج التدريبي والوقوف على مدى استعداد اللاعبين“، متمنياً التوفيق لكافة اللاعبين في إسعاد الجماهير بعد العودة من المعسكر بما يرضي طموحات محبي وعشاق النادي.

وأكدت الصحيفة، نقلاً عن مصادر لها، أن تأخر انضمام محمد أبو سبعان لبعثة الفريق كان لوجود مشاكل في استخراج التأشيرة سيتم الانتهاء منها ليلحق بالبعثة.

وأوضحت أنه تم استدعاء المدافع باسم المنتشري للحاق بالبعثة في الوقت الذي تشير المصادر إلى أن انضمام عبد الله شهيل للبعثة من عدمه يتوقف على تسلمه مستحقات مالية متأخرة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com