أبرز الصفقات التي ستشعل الكرة السعودية

أبرز الصفقات التي ستشعل الكرة السعودية

المصدر: إرم - من سلمان العنزي

يبدو أن الدوري السعودي الموسم المقبل سيكون أكثر اشتعالا عن ذي قبل بسبب الصفقات المدوية التي أبرمتها الفرق الرياضية لأجل الفوز بالألقاب وفي مقدمة تلك الفرق الخماسي الكبير النصر والهلال والأهلي والاتحاد والشباب.

شبكة ”إرم“ ترصد أبرز تلك الصفقات للموسم الجديد وهي:

1- نايف هزازي:

المهاجم الدولي السابق لنادي الاتحاد والشباب، أحد أبر مهاجمي الكرة السعودية الذي كان مطمع لكل الفرق الكبيرة تقريبا ، بعد أن كان هدافاً للاتحاد والشباب هاهو ينتقل للنصر العالمي لتدعيم هجوم الفريق القوي من الأساس بوجود السهلاوي والراهب والأوروجوياني الجديد رودريجو مورا.

2- رودريجو مورا:

نجم النصر الحالي، اللاعب الأوروجوياني، نجم فريق ريفربليت الأرجنتيني، هداف الفريق الموسم الماضي وأبرز لاعبيه في بطولة كأس الليبرتادوريس، صاحب الهدف الرائع في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي أمام فريق غوراني في الليبرتادوريس، كان اللاعب هدفاً للنصراويين منذ الفترة الشتوية الماضية.

3- كارلوس إدواردو:

اللاعب البراززيلي المنضم حديثا لصالح الهلال قادما من نيس الفرنسي حيث كان هداف الفريق وأبرز لاعبيه، اللاعب المملوك لنادي بورتو البرتغالي قُدرت صفقة انتقاله للهلال بمبلغ سبعة ملايين يورو أنعشت خزينة النادي البرتغالي، اسمه مسجل بأحرف من نور في الدوري الفرنسي حين سجل خمسة أهداف في مباراة واحدة.

4- التون ألميدا:

اللاعب البرازيلي المنضم حديثاً للهلال، مهاجم متميز سبق له اللعب في الدوري الروسي، يتوقع تألقه عطفاً على عدم وجود مهاجمين أجانب وغياب الشمراني عن التألق وابتعاد القحطاني عن الملاعب لفترة طويلة.

5- جيلمين ريفاس:

المهاجم الفنزويلي المنضم حديثاً لصالح الاتحاد، كان هداف ديبورتيفو تاتشيرا الفنزويلي ومهاجم منتخبهم الوطني، من المتوقع تألقه نظراً لغياب أي رأس حربة صريح في الفريق الجداوي وهي المشكلة التي كان يعاني منها الفريق الموسم الماضي.

6- أحمد الكسار:

الحارس الدولي السعودي ونجم فريق الرائد، يتوقع أن يشتعل عليه الصراع بين الأهلي والاتحاد وإن كان الأهلي الأقرب للحارس بعد رفض حارسه عبد الله المعيوف الاستمرار مع الأهلي ورغبته في اللعب لأحد أندية العاصمة بسبب ظروف أسرية خاصة باللاعب.

7- أسامة الدراجي:

اللاعب الدولي التونسي المنضم للرائد، من مواليد 3 أفريل 1987 بمدينة تونس العاصمة وهو قائد فريق الترجي الرياضي التونسي سابقا وكان يلعب قبل انتقاله للرائد في صفوف نادي سيون السويسري ومتوقع تألقه في الملاعب السعودية مع فريقه الجديد.

8- نبيل بهوي:

اللاعب السويدي المنتقل حديثاً للأهلي، لاعب فريك آيك ستكهولم السابق، أحد أبرز نجوم الفريق الاسكتلندي، كان مطلوبا لأحد الأندية الإسبانية وناد آخر إنجليزي قبل أن يفوز الأهلي بالصفقة، قال وكيل أعماله عن المقابل المادي الذي حصل عليه من الأهلي إنه لو لعب عشر سنوات في الدوري الانجليزي ما كان سيحصل على هذا المقابل.

9- يوهاندري أوروزكو أو بديله:

اللاعب الفنزويلي الذي قدم إلى جدة واجتاز الفحوصات الطبية ويطلق عليه ميسي فنزويلا، وقيل إنه لم يوقع على عقوده حتى الآن بسبب إرجاء إدارة النادي الجداوي للتوقيع معه لوجود أحد اللاعبين الأجانب المميزين الذين دخلت الإدارة في التفاوض معه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com