ألميدا: أبحث عن التكيف في السعودية والهلال الأفضل آسيويا

ألميدا: أبحث عن التكيف في السعودية والهلال الأفضل آسيويا

الرياض – أكد المهاجم البرازيلي إيلتون ألميدا محترف الهلال، على أنه يستهدف تقديم الأفضل وتحقيق البطولات مع فريقه، مقدماً شكره الكبير للجماهير الهلالية على استقبالها الرائع وعاى مساندتها ودعمها المتواصل له منذ توقيعه.

وقال ألميدا في تصريحات عبر تطبيق نادي الهلال: ”أنا سعيد وفخور باللعب في نادي كبير ومعروف مثل الهلال، وكنت متشوقاً بالقدوم إلى الرياض ومشاهدة زملائي الجديد والتعرف على الأجوا ، أشكر الجماهير على استقبالها الرائع لي بالمطار ودعمها ومساندتها لي منذ إنتقالي للفريق، وسأقدم كل ما في وسعي لتقديم الأفضل ومساعدة فريقي بجانب زملائي لتحقيق البطولات من أجل إسعادهم“.

وأضاف: “ تكلمت مع أغلب اللاعبين والجهاز الفني في أول تمرين لي ، وسوف أحاول التكيف بسرعة مع الفريق بالفترة المقبلة، وسمعت الكثير عن نادي الهلالو بأنه من أفضل الفرق في الخليج وبالقارة الآسيوية ودائماً منافس قوي على جميع البطولات، وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتني أوافق على خوض تلك التجربة“.

وختم ألميدا تصريحاته، قائلاً: ”وجدت الرغبة القوية من إدارة نادي الهلال بالتعاقد معي، وكنت سعيد بذلك ومرت المفاوضات بسرعة، ووقعت في النهاية مع الهلال، وآمل أن أكون عند حسن ظن المسؤولين والجماهير في الموسم القادم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com