الشمراني يرد بقول واحد: أنا في الهلال (فيديو)

ذكرت تقارير سعودية في الأيام الأخيرة أن الشمراني في طريقه للانتقال إلى صفوف الأهلي الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

الرياض – زادت التكهنات حول مستقبل ناصر الشمراني مع الهلال لكنه فند ذلك سريعاً بالقول في رسالة مصورة أنه سيبقى في ناديه خلال الموسم المقبل من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وذكرت تقارير سعودية في الأيام الأخيرة أن الشمراني في طريقه للانتقال إلى صفوف الأهلي الذي احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي لكن رد اللاعب جاء واضحاً.

وقال الشمراني مبتسماً عبر تطبيق الهلال في رسالة مصورة قصيرة نشرها النادي عبر موقع يوتيوب في ساعة متأخرة أمس الإثنين على هامش مران الفريق: ”أقول شيئاً واحداً، اتركوا الكلام الكثير الذي يطلع عن الانتقالات، أنا في الهلال هذا العام، سلام عليكم“.

وعوقب الشمراني – أحد أفضل الهدافين في تاريخ الكرة السعودية – الشهر الماضي بالإيقاف أربع مباريات محلية بداعي البصق على أحد المتفرجين خلال صعوده على سلم المنصة عقب الفوز على النصر بطل الدوري في نهائي كأس الملك عن طريق ركلات الترجيح.

وكان الشمراني انتقل من الشباب إلى الهلال في صفقة ضخمة منذ عامين وواصل ممارسة عادته في هز شباك المنافسين وإن كان اكتفى بتسجيل 13 هدفاً في الدوري بالموسم الماضي مقابل 21 هدفاً في موسمه الأول مع ناديه الجديد الملقب باسم الزعيم.

وعلى مدار السنوات الثماني الماضية في الدوري السعودي حصل الشمراني (31 عاماً) والذي يطلق عليه لقب ”الزلزال“ على جائزة الهداف منفرداً أو بالاشتراك مع لاعبين آخرين خمس مرات كما أنه أصبح مؤخراً أول لاعب يسجل أكثر من 100 هدف في الشكل الحالي للمسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com