الهلاليون يستحدثون آلية إعلامية جديدة ”صور“

الهلاليون يستحدثون آلية إعلامية جديدة ”صور“

تقرّر أن يبدأ مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال السعودي في استقبال أسماء موفدي الوسائل الإعلامية التابعين للمؤسسات الصحفية والصحف الإلكترونية الرسمية.. المكلّفين بتغطية كافة الأحداث بمقر نادي الهلال.

يأتي ذلك سعيا من مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي لتنظيم وتسهيل مهام موفدي الوسائل الإعلامية أثناء تواجدهم في مقر النادي.. حيث ستقتصر تغطية كافة الأحداث بمقر النادي على حاملي البطاقة، إذ سيستمر استقبال الطلبات حتى مساء يوم الأربعاء المقبل، ويشترط على الراغبين في الحصول على البطاقة.

والبطقة هي عبارة عن دخول المنشآت الرياضية الصادرة من رابطة دوري المحترفين السعودي، إلى جانب وجوب احضار الإعلامي خطابا موجها من قبل الجهة الإعلامية التي ينتسب إليها.. يسلّم إلى إدارة مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي، إذ سيتم إصدار بطاقتين ( محرر) + بطاقة ( مصور) لكل صحيفة ورقية، وبطاقة ( محرر ) + بطاقة ( مصور ) للصحف الإلكترونية الرسمية، والصحف التابعة لمؤسسات صحفية.

وفي شأن آخر، تواجد فيه الثلاثي (أحمد شراحيلي، سعود كريري وخالد كعبي) في عيادة النادي الطبية، حيث أجروا اختبار قياس العضلات، في حين اقتصر مران اللاعب ”عبدالمجيد السواط“ على الجري حول الملعب، فيما واصل الثنائي (عبدالله عطيف وياسر القحطاني) برامجهما التأهيلية.

إلى ذلك، ألقى الحكم الدولي السابق ”معجب الدوسري“ محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق، قبيل بداية المران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com