توطين الأجهزة الفنية للمنتخبات السعودية ”صورة“

توطين الأجهزة الفنية للمنتخبات السعودية ”صورة“

وقعت إدارة المنتخبات السعودية السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقدا تدريبا مع المدرب الوطني مشاري الصيرم، وذلك بحضور مدير عام المنتخبات السنية عبد الله المصيليخ ليكون الصيرم مدربا للياقية في منتخب الناشئين.

ويعد مشاري الصيرم أحد الكواردر الوطنية المتميزة في مجال اللياقة البدنية وحاصل على شهادة علمية في ذات التخصص، وسبق وأن عمل مع أندية في دوري عبداللطيف جميل وعلى رأس هذه الأندية نادي الشباب.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التوجه الذي تنتهجه الإدارة متمثلة في المشرف العام على الفئات السنية الاستاذ خالد الزيد نحو دعم المدرب الوطني الجيد والكفء، كما أن خطوة التعاقد مع الصيرم أيضا حلت ضمن سياق إجراءات التعاقد مع مدربين وطنيين خلال الفترة الماضية أمثال سعد الشهري ومحمد العبدلي وصالح المحمدي وغيرهم من المدربين المتميزين في مجال التدريب.

فيما أكد مدير عام المنتخبات السنية عبدالله المصيليخ: ”إن توطين طاقم الجهاز الفني ليس هدفا شكليا أو مؤقتا إنما هي استراتيجية شاملة يتبناها قطاع الفئات السنية من أجل صناعة مستقبل متكامل للكرة السعودية، فالكادر الوطني أثبت نجاحه وهو قادر على التعامل المباشر مع اللاعبين دون أن يكون عاملا حاجزا مسبقا وتمنى المصيليخ التوفيق والنجاح للصيرم في مهمته الجديدة لخدمة الرياضة السعودية من خلال لعبة كرة القدم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com