الدوسري: سلمان الفرج أبرز لاعب هذا الموسم – إرم نيوز‬‎

الدوسري: سلمان الفرج أبرز لاعب هذا الموسم

الدوسري: سلمان الفرج أبرز لاعب هذا الموسم

امتدح عبدالعزيز الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء زميله في الفريق سلمان الفرج على مستوى أدائه في الموسم المنصرم.

وقال الدوسري في تصريحات إذاعية ”الفرج يعد من أبرز اللاعبين طوال الموسم حتى وإن لم يكن في مستواه المعهود في اللقاء الأخير أمام النصر في نهائي الكأس“.

وعن الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، قال ”أهدي اللقب لوالدي و للجمهور وزملائي الذين عملوا بجد هذا الموسم“.

كان الهلال قد فاز على النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة الماضي بركلات الجزاء الترجيحية بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

وفي ناحية أخرى، أكد عبدالله عطيف لاعب فريق الهلال السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، على أنه توقع فوز فريقه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة هدفين مقابل هدف ضد النصر، ولكنه لم يكن يتوقع السيناريو المثير في تلك الموقعة.

وقال عطيف في تصريحات إذاعية ”توقعت نتيجة النهائي بفوزنا 2-1، ولكني لم أتوقع هذا السيناريو المثير في تلك المباراة بالتسجيل في الدقيقة الأخيرة والوصول إلى ركلات الترجيح“.

وأضاف ”قبل المباراة النهائية كنت على تواصل مع سلمان الفرج ومحمد جحفلي وعبدالله الحافظ وكانوا كلهم عزيمة وطموح لتحقيق اللقب واهدائه لجميع الهلاليين“.

وختم عطيف تصريحاته قائلاً ”عقب خسارتنا لبطولة كأس آسيا ضد ويسترن سيدني الاسترالي وكأس ولي العهد أمام الأهلي في الرياض كان هناك ضغطا كبيرا علينا كلاعبين، ولكننا رجال الهلال كنا في الموعد، وجمهور الهلال تعود على البطولات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com