أمير سعودي ينفي اعتدائه بالضرب على لاعب هلالي
أمير سعودي ينفي اعتدائه بالضرب على لاعب هلاليأمير سعودي ينفي اعتدائه بالضرب على لاعب هلالي

أمير سعودي ينفي اعتدائه بالضرب على لاعب هلالي

نفى الأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن ما تردد بشأن قيامه بالاعتداء بالعقال على أحد لاعبي الهلال عقب انتهاء مباراة النصر والهلال الأخيرة والتي انتهت بفوز النصر بهدف واحتفاظه بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وغرّد الأمير عبد العزيز على صفحته بتويتر قائلاً: "السلام عليكم ... اطّلعت وبكل أسف على ماطرح مؤخراً من تناقل بأني اعتدي على مواطن والعياذ بالله وهذا ليس من طبعي ولا من تربيتي".

وأضاف :"ولا أزكي نفسي فمن يعرفني جيداً سيحكم بذلك .. من اعتديت عليه اذا كان بالأصل يوجد شخص فليتقدم لي بالشكوى لدى ولاة الامر وانا مثل أقل مواطن".

وتابع :"فأقسم بجلال الله وعظمته بأني في حياتي لم اظلم احد ولم اعتدي على احد وليس لي أي عداوة مع أحد واذا كان ذلك فأنا عرضه للجزاء كأي شخص مواطن فلا فرق بين مواطن فنحن في عهد سلمان الحزم وقبلها في المملكة العربيه السعوديه دولة الإنصاف والحق بين أفراد شعبها".

واختتم قائلاً :" في النهاية من يظن أني اعتديت عليه فليتقدم لي وللجهات المعنية في الدولة لتأخذ حقه ومظلمته وانا تحت لواء هذه الدولة .. من يحاول ان يصطاد بالماء العكر لا يمكن له ذلك الآن فنحن شعب واحد ولا فرق بين أمير ومواطن ابداً ومن له الحق سيأخذ حقه كاملاً".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com