المنتخب السعودي في طريقة إلى فلسطين

المنتخب السعودي في طريقة إلى فلسطين

المصدر: رام الله - إرم

رام الله ـ قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب إن الاتحاد السعودي لكرة القدم بعث كشفا غير رسمي بأسماء القادمين إلى فلسطين، وهناك رغبة عند الأسرة الرياضية في المملكة للقدوم لكن ما زالوا ينتظروا موافقة القيادة السياسية.

وأضاف الرجوب :“سنتعامل مع الأسماء التي وصلت من الجانب السعودي وعمل الإجراءات اللازمة لتأمين دخولهم إلى فلسطين وفق منظومة الفيفا“.

وشدد الرجوب على استحالة أن يلعب أي من منتخبات أو أندية فلسطين المباريات البيتية خارج فلسطين باعتبار ذلك حلا غير قابل للنقاش.

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني أن الأشقاء العرب أولى أن يأتوا إلى فلسطين ليساهموا في كسر الحصار، والوقوف إلى جانب شعبنا الذي يعاني كثيرا بفعل السجّان الإسرائيلي.

   وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أكد في وقت سابق أن المنتخب الفلسطيني سيستضيف نظيره السعودي في ستاد فيصل الحسيني في محافظة القدس داخل الضفة الغربية في يونيو (حزيران) المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأضاف الرجوب بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد الدولي، السويسري سيب بلاتر “تلقيت للتو رسالة من السعوديين يقولون إنهم سيأتون، هذه بادرة دعم كبيرة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com