تويتر يتلون بالأصفر في السعودية عقب تتويج النصر بالدوري
تويتر يتلون بالأصفر في السعودية عقب تتويج النصر بالدوريتويتر يتلون بالأصفر في السعودية عقب تتويج النصر بالدوري

تويتر يتلون بالأصفر في السعودية عقب تتويج النصر بالدوري

أشعل عشاق كرة القدم السعودية الكثر، موقع التدوين المصغر (تويتر)، بعد تتويج فريق النصر ببطولة دوري المحترفين، ليبدو الموقع واسع الانتشار بين السعوديين وكأنه استبدل لونه الأزرق الشهير باللون الأصفر الذي يرتديه فريق العاصمة الرياض.

واحتفظ النصر بلقب الدوري مساء أمس الأحد، بعد فوزه بهدف نظيف على غريمه الهلال، في ديربي الرياض، واستفادته من تعادل منافسه الأهلي مع التعاون بهدفين لكل فريق، ليحسم اللقب قبل نهاية المسابقة بجولة.

ونقل عشاق النادي أفراحهم بعد انتهاء المباراة مباشرةً،إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما "تويتر" ليتصدر الهاشتاج الجنوني "النصر بطل الدوري السعودي" قائمة اهتمامات المغردين السعوديين من خلال التفاعل اللافت مع الموضوع.

وتداول عشاق النادي، صور الفريق وشعاره ولاعبيه وإدارييه، وتصريحات مسؤوليه والعناوين الجذابة التي نشرتها وسائل الإعلام في تغطيتها للبطولة التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة في المملكة.

وساهمت الأحداث التي شهدتها المباراة، في إشعال القضية أكثر على "تويتر"، إذا شاب التوتر مجريات لقاء الديربي منذ بدايته وحتى نهايته، بعد أن اعترض لاعبو الهلال على هدف النصر المثير للجدل، قبل أن ينهوا اللقاء بثمانية لاعبين فقط.

وإضافة إلى تفاعل عشاق النصر مع الهاشتاج "النصر بطل الدوري السعودي"، دخل مشجعو الهلال على الخط للتشكيك في صحة هدف منافسهم التقليدي في العاصمة الرياض، فيما راح مشجعو فريق الأهلي الذي خسر اللقب يعرضون لقطات للهدف لإثبات أنه تسلل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com