رياضة

أسماء تشعل سوق الانتقالات السعودي
تاريخ النشر: 06 مايو 2015 8:46 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2015 8:46 GMT

أسماء تشعل سوق الانتقالات السعودي

توقعات بأن يشهد سوق الانتقالات الصيفي المقبل في المملكة تنافساً حاداً بين الأندية الكبار سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

+A -A
المصدر: إرم ـ من عمر محمد

ينتظر أن يشهد سوق الانتقالات الصيفي في الكرة السعودية تنافساً منقطع النظير بين الكبار لأجل الفوز بالصفقات المحلية والعالمية على حدٍ سواء ودائما يفاجئنا السوق السعودي بلاعبين عالميين وبانتقالات محلية ضخمة تكون حديث الشارع.

هناك لاعبين محليين وأجانب تقع عليهم العين من الآن وينتظر معهم أن تحتدم المنافسة بين الأندية، على سبيل المثال لا الحصر هناك اللاعب الدولي نايف هزازي نجم الشباب الحالي والذي أصبح مطلباً لجميع الكبار في الكرة السعودية.

من المتوقع أن يغادر أحد الهلاليين ناديه إلا إذا كان لإدارة النادي رأي آخر، هناك اللاعبين نواف العابد وذلك نظراً لعدم انضباطيته في كثير من الأحيان واللاعب عبد العزيز الدوسري، الجميع يعلم أن موهبة الثنائي لا خلاف عليها ولكن هناك عوامل انضباطيه أو إصابات اللاعب.

على المستوى العالمي هناك اللاعب الكاميروني ايتو الذي يرغب ناديي الهلال والاتحاد في استقطابه لقيادة الهجوم في الفريق ويعاني الفريقين من أزمة هجومية حادة حيث تواترت أنباء عن رغبة الهلال في استقطابه بديلاً لساماراس وأيضا كانت هناك مفاوضات سابقة للاعب مع الاتحاد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك