مدرب أهلي جدة يؤكد نظرية ”شوط المدربين“

مدرب أهلي جدة يؤكد نظرية ”شوط المدربين“

المصدر: إرم من يوسف هجرس

لقي أداء المدير الفني لأهلي جدة كريستيان جروس استحسانا من جانب الصحافة السعودية، التي تغنت بفلسفة المدرب التي تقود الفريق الأخضر للفوز.

وذكرت صحيفة ”عكاظ“ أن جروس واصل تقديم المفاجآت السارة لجماهير فريقه، من خلال دروس فنية على أرض الواقع، بتحويل العديد من مباريات الفريق إلى فوز وقلب الطاولة في وجوه المنافسين ومدربي الفرق التي لعب أمامها.

الأهلي تأخر أمام أهلي دبي الإماراتي بهدف مبكر في الشوط الأول، لكن رجال المدرب جروس تمكنوا من قلب النتيجة لصالحهم في آخر 13 دقيقة من زمن مباراة الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأضافت الصحيفة في تقريرها ”حير جروس الجماهير الأهلاوية في خياراته الفنية التي يبدأ بها في الشوط الأول وغالبا ما يتعرض الأهلي إلى تأخر في النتيجة في كثير من المباريات، ومن ثم يقدم السويسري جروس نفسه في شوط المدربين“.

وتابعت ”يؤكد الكثيرون في وسائل التواصل الاجتماعي بأنه ليس في كل مرة تسلم الجرة يا جروس، وهناك من أعطاه لقب الجنرال والبروفيسور في عالم التدريب لأن له فلسفة خاصة داخل الملعب أعطته تلك الأولويات“.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني استخدم عبقريته وفلسفته التدريبية التي أعطت الفريق الأخضر أولوية في عدم الخسارة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com