مفاجأة.. الشباب السعودي يسرح المهاجم الغاني

مفاجأة.. الشباب السعودي يسرح المهاجم الغاني

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يبدو أن إدارة نادي الشباب السعودي على أعتاب إحداث تغيير جذري داخل صفوف فريق الكرة، بعد انتقادات الجماهير لها، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وتغيير أكثر من مدرب هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة النادي، برئاسة الأمير خالد بن سعد، بدأت فعليا رسم خارطة طريق الفريق للموسم المقبل، مع اللجنة التي شكلتها الشهر الماضي، وتأتي في مقدمة التحركات الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي: الغانيان محمد أوال وجون أنطوي، والأردني طارق خطاب.

وكشفت التقارير أن الإدارة لن تجدد عقد اللاعب المخضرم عمر الغامدي، وستسعى إلى تجديد عقد المهاجم نايف هزازي، الذي سيتبقى في عقده عام واحد، وفي حال لم يتم التجديد له، فإنها ستبحث عن مدى جدوى بيع عقده، للاستفادة من العائد المادي الذي سيحققه للنادي، وسقوط رواتبه الشهرية المرتفعة من على كاهل الإدارة.

ومن بين خطط النادي أيضا، الاستغناء عن بعض الأسماء التي لم تعد تقدم للفريق خدمات فنية، بسبب تقدم السن، وإتاحة الفرصة للوجوه الشابة التي نالت رضا الشبابيين، رغم الفترات البسيطة التي شاركوا خلالها في المباريات الرسمية.

أما على مستوى الجهاز الفني، فتبحث الإدارة، وبحسب المصادر، في ملفات عدد من المدربين من أمريكا اللاتينية.

الشباب يحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة، خلف الاتحاد الرابع، بفارق تسع نقاط قبل 3 جولات على نهاية الدوري، فيما تعول الإدارة على كأس خادم الحرمين الشريفين لإنقاذ الموسم، من أجل التواجد في البطولات القارية في الموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة