ريجي: ما رددوه على لسان ديجاو ”غباء“

ريجي: ما رددوه على لسان ديجاو ”غباء“

المصدر: إرم من يوسف هجرس

أبدى الروماني لورينييت ريجيكاميف، المدير الفني السابق لفريق الهلال، استغرابه مما نسب للبرازيلي رودريجو سيلفا جونيور بولا ”ديجاو“ من تصريحات تهاجم المدرب.

ونشرت صحف سعودية تصريحات على لسان اللاعب البرازيلي يحمل فيها المدرب السابق للفريق الأزرق مسؤولية الإخفاق في نهائي دوري أبطال آسيا أمام ويستر سيدني واندريرز الأسترالي، الموسم الماضي، إضافة إلى تعامله غير الجيد وغير المحترم مع اللاعبين والعاملين في النادي.

وقال ريجي في تصريحات لصحيفة ”الاقتصادية“ السعودية، ”أنا أحترم اللاعبين وأعاملهم كعائلتي أو حتى أبنائي ولم يسبق لي أن قمت بأي ردة فعل غير لائقة، هذا ما تعلمته في مسيرتي التدريبية لأن اللاعبين هم السبب في نجاح أي مدرب وجعله عظيما“.

وأضاف ”ديجاو وغيره من اللاعبين يعرفون أنني كنت جيدا معهم بشكل كاف، وهو يعلم أيضا أنني قلت له إنه سيبقى معنا منذ أن عرفته في معسكر الفريق التحضيري في النمسا“.

وشدد المدير الفني الروماني على أنه لم يصدق صحة ما نشر، بقوله ”أنا على علاقة مميزة مع ديجاو وعائلته، وكنا نتبادل الزيارات في الرياض ونقوم بحفلات الشواء سويا، وأنا أحترمه هو ونيفيز وبقية اللاعبين، هذه أشياء غبية، أنا أثق بشكل كبير بديجاو“.

واختتم ريجي حديثه في هذا الصدد ”ما زلت مصدوما من هذه الأحاديث ولا أريد أن تلاحقني المشكلات مجددا، وأود أن أعيش في سلام مع عائلتي، وأنا تحدثت مع ديجاو وزوجته تامارا، وأقسموا لي بأنهم لم يتحدثوا عني بسوء وأكد لي أن الأمر لا يعدو سوى لعبة إعلامية ولكني لم أصدق ذلك، هو لديه شخصية طيبة، ولا يمكن أن يتحدث عني بسوء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة