السعودية: كنا نتمنى عدم مواجهة فريق خليجي

السعودية: كنا نتمنى عدم مواجهة فريق خليجي

المصدر: إرم من يوسف هجرس

يرى زكي الصالح، مدير الكرة بالمنتخب السعودي لكرة القدم، أن مجموعة الفريق في التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم وكأس آسيا مناسبة.

وأوقعت القرعة الأخضر السعودي مع الإمارات في المجموعة الأولى، إلى جانب المنتخب الفلسطيني بخلاف منتخبي تيمور الشرقية وماليزيا.

وأوضح الصالح في تعليقه على نتائج القرعة ”أعتقد أنها مناسبة، لنا بالرغم من أننا كنا نتمنى ألا نواجه أي منتخب خليجي، حتى تكون الفرصة سانحة لتأهل أكبر عدد ممكن من المنتخبات الخليجية“.

وأضاف مدير الكرة بالمنتخب السعودي ”فرصنا والإمارات قائمة، وسنسعى للظفر ببطاقة التأهل الأولى للمجموعة دون الدخول في حسابات أخرى“.

ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا وكذلك الدور النهائي من تصفيات المونديال، المنتخبات صاحبة المراكز الأولى في المجموعات الثماني، بجانب أربعة منتخبات كأفضل مركز ثانٍ.

وعن مكان إقامة اللقاء الأول بين المنتخب السعودي بالمنتخب الفلسطيني، أوضح الصالح ”هناك محادثات مع الاتحاد الآسيوي، الذي أفاد بأنه سيحدد مسرح المواجهة بيننا وبين المنتخب الفلسطيني، بعد أن تتم مخاطبة الاتحاد الفلسطيني بهذا الشأن لتحديد مكان مبارياته طوال منافسات التصفيات، والأقرب أن تقام ما بين الأردن والإمارات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com