كوزمين: الإمارات والسعودية مؤهلان للصعود لمونديال روسيا

كوزمين: الإمارات والسعودية مؤهلان للصعود لمونديال روسيا

قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي إن منتخبي الامارات والسعودية مؤهلان للصعود لمونديال 2018 بروسيا.

وأضاف للصحفيين بدبي مساء اليوم الثلاثاء، أن المنتخب الاماراتي لديه خبرة وانسجام كبيرين، وسيجتاز المجموعة التي اوقعته فيها القرعة اليوم، والتي تضم المنتخب السعودي إلى جانب فلسطين ووتيمور الشرقية وماليزيا.

وتابع كوزمين ”منتخب الامارات يتميز بالاستقرار، فالجهاز الفني بقيادة مهدي علي يقود المنتخب منذ فترة طويلة ولديه مجموعة ممتازة من اللاعبين أصحاب الخبرات وهو مرشح بالتأكيد للتأهل عن المجموعة“.

من جانب آخر، قال كوزمين إن لقاء فريقه بالنصر بعد غد الخميس، ضمن الجولة 23 من الدوري الإماراتي لن يكون سهلا.

وأضاف ”فريق النصر يقدم مباريات قوية وهو أحد الأندية الجيدة في الدوري، ولديهم مدرب له فكرة لعب واضحة مع فريقه، وهدفنا الفوز للحفاظ على المعنويات العالية قبل لقاء الأهلي السعودي في البطولة الآسيوية“.

وتابع: العامل المهم في الوقت الحالي استرجاع لياقة اللاعبين والمحافظة على الروح الايجابية في المباريات الأخيرة وتحسين بعض الأمور السلبية، وستواجهنا صعوبة في درجة الحرارة التي تزداد وأرجو ألا يتأثر بها اللاعبون.

وأقر المدرب بوجود مشكلة في التهديف، وقال ”يمكننا تحسين طريقة اداء الفريق للوصول لمرمى الخصم، وفي المباراتين الأخيرتين، وصلنا لمرمى الخصم كثيرا وأهدرنا العديد من الفرص، وأمام الفرق القوية إذا لم تحرز فعليك المحافظة على الشباك نظيفة“.

وقال كوزمين ”منذ بداية عملي في الخليج مع الهلال السعودي أعلم تماما بأن مباريات الفرق المتوسطة أو الأقل تؤثر على النتائج، وهذا ما حدث مع الفريق هذا الموسم أمام عجمان وتعادلنا معه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com