الأهلي يسقط العروبة ويواصل ملاحقة النصر (فيديو)

رصيد الأهلي يرتفع إلى 52 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن النصر المتصدر الذي تغلب اليوم على التعاون 2-1.

واصل فريق الأهلي ملاحقة النصر في صدارة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه العروبة 3-1 مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة في المركز الثاني ليحافظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن النصر المتصدر الذي تغلب اليوم على التعاون 2-1.

كان العروبة البادئ بالتسجيل وتقدم عن طريق مشاري العنزي في الدقيقة 30 حيث تلقى تمريرة طولية من فهد الرشيدي وتحدى الرقابة الدفاعية المفروضة عليه بتسديدة قوية أسكنت الكرة في الشباك بالزاوية البعيدة لمرمى عبدالله المعيوف.

وتلقى الأهلي صدمة جديدة في الدقيقة 36 عندما سقط النجم عمر السومة مصابا ولم يتمكن من مواصلة اللعب ليجري المدرب تغييرا اضطراريا حيث دفع باللاعب مهند عسيري بدلا منه.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ، أدرك الأهلي التعادل بهدف أحرزه أسامة هوساوي من تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء ، إثر ضربة ركنية أخفق الدفاع في تشتيتها بالشكل المطلوب.

وكاد مهند عسيري أن يهدي الأهلي التقدم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول برأسية قوية لكن الحارس رافع الرويلي تصدى للكرة ببراعة.

وبعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني سجل مهند عسيري هدف التقدم 2-1 للأهلي بمساعدة أسامة هوساوي ، قبل أن يختتم تيسير الجاسم لتسجيل بالهدف الثالث للفريق في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 3-1 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com