الهلال يهزم فولاذ ويرتقي لصدارة مجموعته (فيديو)

الزعيم السعودي يفشل في هز الشباك على مدار الشوط الأول الذي اتسم بالبطء الشديد، قبل أن ينتفض الفريق السعودي في الشوط الثاني الذي شهد هدفي المباراة.

ارتقى الهلال السعودي إلى صدارة المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 2-0 على ضيفه فولاذ خوزستان الإيراني في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة اليوم الأربعاء بالعاصمة السعودية الرياض.

ورفع الهلال رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، متفوقا بفارق الأهداف على السد القطري، صاحب المركز الثاني، والمتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تلقى خسارة قاسية 0-5 أمام مضيفه لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في وقت سابق.

في المقابل، توقف رصيد فولاذ خوزستان عند ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات في قاع الترتيب.

وفشل الهلال في هز الشباك على مدار الشوط الأول الذي اتسم بالبطء الشديد، قبل أن ينتفض الفريق السعودي في الشوط الثاني الذي شهد هدفي المباراة.

وافتتح ناصر الشمراني التسجيل لمصلحة الهلال في الدقيقة 46 بضربة رأس رائعة، فيما أضاف زميله ياسر الشهراني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 60 عبر تصويبة متقنة.

وأشعل لوكوموتيف طشقند الأوزبكي المنافسة في المجموعة بعدما حقق فوزا ساحقا على ضيفه السد القطري وتغلب عليه 5-0 في وقت سابق.

وتجمد رصيد السد عند سبع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط أمام لوكوموتيف طشقند، الذي بات في المركز الثالث بعدما حقق فوزه الأول في المسابقة مقابل تعادل واحد وهزيمتين.

تقدم لوكوموتيف بهدفين في الشوط الأول سجلهما مارات بيكماييف في الدقيقتين السابعة و14.

وفي الشوط الثاني ، انهار السد تماما وتلقت شباكه ثلاثة أهداف أخرى سجلها ساذجار شاحميدوف ودامير كوياسيفتش وروسلان كوريان في الدقائق 54 و79 و90.

ويلتقي في الجولة القادمة السد مع ضيفه فولاذ خوزستان يوم 21 نيسان/أبريل القادم، فيما يحل الهلال ضيفا على لوكوموتيف طشقند في الجولة ذاتها بنفس اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة