"نجوم الملاعب" تدير أعمال باخشوين لاعب الأهلي السعودي
"نجوم الملاعب" تدير أعمال باخشوين لاعب الأهلي السعودي"نجوم الملاعب" تدير أعمال باخشوين لاعب الأهلي السعودي

"نجوم الملاعب" تدير أعمال باخشوين لاعب الأهلي السعودي

أبرمت شركة "نجوم الملاعب" للتسويق الرياضي اليوم الثلاثاء عقد وكالة لإدارة أعمال اللاعب الدولي وليد باخشوين نجم فريق أهلي جدة السعودي لكرة القدم على أن يمتد العقد لعامين.

وحضر مراسم التوقيع في مكة اليوم، كل من اللاعب باخشوين ورئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ عبد المعطي كعكي والرئيس التنفيذي للشركة عبد العزيز دبلول ونائبه بندر تكروني.

والتحق باخشوين بعدد من اللاعبين منهم حارس مرمى الأهلي عبد الله معيوف والمدافع معتز هوساوي وعقيل بلغيث ، الذين أبرموا عقودا مع "نجوم الملاعب " في وقت سابق.

وأعرب باخشوين عن سعادته الكبيرة بهذا العقد مشددا على ثقته الكبيرة بشركة "نجوم الملاعب" للتسويق الرياضي لإدارة أعماله وموضحا أن اختيار نجوم الملاعب جاء لسمعة الشركة المعروفة مؤخرا وتعاملها الاحترافي مع عملائها ولرغبته في التفرغ تماما لكرة القدم فقط وترك باقي أموره الأخرى لمن وضع ثقته فيهم.

وفي المقابل ، بارك كعكي للاعب توقيعه متمنيا له التوفيق لتقديم أفضل المستويات مع فريقه خلال الفترة المقبلة.

كما أكد دبلول أن توقيع باخشوين يعد إضافة مميزة للشركة نظرا لما يتمتع به من إمكانيات متميزة داخل الملعب، مضيفا أن الشركة عملت وتعمل على تقديم أفضل الخدمات والإمكانات للمتعاقدين معها من اللاعبين وتسهيل المهام لهم لتفرغهم التام لتقديم المستويات المتميزة بالملعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com