السعودية تواجه الأردن من أجل تحقيق ”أهداف المرحلة“ – إرم نيوز‬‎

السعودية تواجه الأردن من أجل تحقيق ”أهداف المرحلة“

السعودية تواجه الأردن من أجل تحقيق ”أهداف المرحلة“

استبدلت السعودية مدربها – كالعادة – وسيبحث مدربها المؤقت فيصل البدين عن نتيجة إيجابية أمام الأردن في مباراة ودية بالدمام من أجل تحقيق ”أهداف المرحلة“ غدا الاثنين.

واكتملت خيبة أمل السعوديين بخروج مبكر آخر من دور المجموعات في كأس آسيا في مطلع هذا العام بعد الفشل في كأس الخليج التي استضافتها الرياض في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وانتقلت عصا القيادة إلى البدين الشهر الماضي.

وخلف البدين المدرب الروماني كوزمين أولاريو الذي قاد الفريق لفترة مؤقتة انتهت بالفشل في كأس آسيا بأستراليا بعدما أطاح الإخفاق الخليجي بالمدرب الإسباني خوان رامون لوبيز كارو في نهاية العام الماضي.

ويقول المدافع عمر هوساوي إن مواجهة الأردن ”مهمة لتحقيق الانسجام بين عناصر المنتخب.“

وأضاف مدافع النصر في تصريحات للصحفيين ”هذه مواجهة مهمة بالنسبة لنا أمام منتخب متطور ويملك عناصر جيدة والمواجهة معه ستكون مهمة لتحقيق الانسجام بين عناصر المنتخب.“

وتابع ”نأمل في تحقيق الأهداف التي وضعها الجهاز الفني بقيادة المدرب فيصل البدين لهذه المرحلة بغض النظر عن نتيجة المباراة التي بكل تأكيد نطمح فيها للفوز.“

ولم تحدد السعودية إطارا زمنيا للتعاقد مع مدرب دائم والفرصة الآن أمام البدين لإثبات جدارته.

ولم تتأهل السعودية لكأس العالم منذ ظهورها الأخير في نهائيات 2006 بألمانيا وعانت من الإخفاق المستمر فخسرت البطولة تلو الأخرى في نتائج مخيبة لم تعرفها كرة القدم السعودية منذ فترة طويلة.

كما كان آخر الألقاب السعودية في كأس آسيا في 1996 والآن يريد الفريق العودة لتحقيق النتائج الإيجايبة.

وقال عمر هوساوي لاعب المنتخب السعودي ”لا شك أن المعسكر يأتي بعد فترة لم تكن فيها النتائج مرضية.. وكمرحلة أولى للإعداد لتغيير المشهد تماما.

”من هنا أقول إن المرحلة هامة لفترة مهمة تنتظر مشاركة الاخضر في التصفيات لكأس العالم وكأس آسيا.. ونتطلع فيها لتحقيق النتائج المرجوة.“

ولم يخسر المنتخب السعودي في 4 مباريات خاضها في الدمام لكنه أيضا لم يحقق فيها سوى انتصار واحد مقابل ثلاثة تعادلات.

وتستعد السعودية لانطلاق تصفيات كأس العالم 2018 في يونيو حزيران المقبل والتي ستسحب قرعتها في ماليزيا في الرابع عشر من نيسان أبريل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com