العنزي يكشف حقيقة تعرضه لاعتداء من الأهلاويين

العنزي يكشف حقيقة تعرضه لاعتداء من الأهلاويين

المصدر: إرم - محمد عمر

كشف الإعلامي محمد شنوان العنزي، تفاصيل محاولة اعتداء بعض جماهير الأهلي عليه عقب نهاية الكلاسيكو بين النصر والأهلي وهو اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بأربعة أهداف لثلاثة، ليتقدم الأهلي خطوة كبيرة نحو اللحاق بالنصر المتصدر إذ قلل الأهلي الفارق لنقطتين فقط وأشعل الصراع على اللقب.

وغرّد العنزي قائلا: ”بعد نهاية المباراة خرجت من المنصة باتجاه المواقف.. وفي هذه الأثناء كان جمهور الأهلي يخرج من الجهة الجنوبية باتجاه المنصة.. كنت أسير بشكل طبيعي حتى وجدت الزميل العزيز جابر القرني، سلمنا على بعض وتحدثنا عن المباراة.. بهذه الأثناء شاهدنا بعض الجماهير وطلبوا التصوير معي“.

وتابع: ”استأذن العزيز جابر وهو شاهد على محبة الجماهير وتعاملهم معي.. ولكن ماهي إلا لحظات حتى حضرت مجموعة أخرى وهتفت بعبارات كان المقصود بها أحد الزملاء الإعلاميين وكانوا محتقنين ضده، وكثر التجمهر من حولي وصادف حضور مشجع نصراوي وضع شال النصر على رقبتي ومع التزاحم حاول البعض الاعتداء يعتقدون أنني ذلك الزميل المقصود حينما سمعوا أسمه يتردد.. وتم شد الشال من الخلف بطريقة كادت أن تخنقني وقمت بسحبه مع الشماغ“.

واختتم قائلا: ”للأمانة كان هناك مشجع أهلاوي قام بالامساك بي لحمايتي قبل أن يصل بعض مشجعين النصر ورجال الأمن، والله لم يعتدِ أي شخص عليّ بل كانت محاولة“.

 

13

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com