الشمراني يقود الهلال للفوز ويضاعف معاناة فريقه السابق الشباب

الهلال يعزز موقعه بالمركز الرابع برصيد 41 نقطة من 20 مباراة ومتقدماً بتسع نقاط على الشباب الذي تقلصت آماله بشدة في التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

الرياض – أحرز الخطير ناصر الشمراني هدفاً ليقود الهلال للفوز 1-0 على الشباب ويضاف بذلك معاناة فريقه السابق بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الأحد.

ولم تتغير النتيجة منذ نجح الشمراني في هز شباك فريقه السابق بعد مرور 16 دقيقة من البداية بعدما تلقى تمريرة من فيصل درويش ليحقق الهلال انتصاره الرابع على التوالي.

لكن هذا الفوز ألحق بالشباب خسارته الثالثة على التوالي ليضاعف المفروضة على مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو الذي يخوض ولايته الثانية مع النادي لكنه بات مهدداً بفقدان منصبه.

وعزز الهلال موقعه بالمركز الرابع برصيد 41 نقطة من 20 مباراة ومتقدماً بتسع نقاط على الشباب الذي تقلصت آماله بشدة في التأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وفاز الشباب مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات وابتعد تماماً عن صراع المنافسة على اللقب.

ويتأخر الهلال بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث الذي فاز 1-0 على الخليج أمس السبت ليحقق بذلك انتصاره السادس على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com