باتشيكو: أعمل على بناء فريق للمستقبل والحظ يعاندنا

باتشيكو: أعمل على بناء فريق للمستقبل والحظ يعاندنا

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الشباب السعودي لكرة القدم أنه يقدم عملا تدريبيا احترافيا مع الفريق مشيرا إلى أن خسارة الفريق وعدم الفوز في أي مباراة هو مسؤولية المدرب.

وأشار باتشيكو، الذي قاد الفريق في 10 مباريات وحقق الفوز في اثنتين فقط مقابل 4 هزائم و4 تعادلات بمختلف البطولات، إلى عدم رضاه عن نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وأوضح باتشيكو أن اللاعبين يقدمون أداء جيدا في المباريات والتدريبات وكذلك الجهاز الفني مؤكدا أنه كمدرب طبق أكثر من نهج خططي وأشرك أكثر من لاعب ولكن الحظ لم يحالف الفريق مشيرا إلى أنه الآن يفكر في الحاضر والمستقبل معا.

وأضاف ”قبل التعاقد مع النادي، كنت أعلم الصعوبات التي ستواجهني لأن التعاقد جاء في منتصف الموسم. نحن الآن في مرحلة بناء وأطالب جماهير النادي بالصبر ودعم اللاعبين“.

وأوضح ”منحت الفرصة لعدد من اللاعبين ذوى الخبرة وصغار السن بهدف بناء فريق للمستقبل لكن اللاعبين الشبان يحتاجون صبرا ودعما من الجماهير“.

وأبدى باتشيكو حبه لنادي الشباب واللاعبين مؤكدا أنهم يطبقون كل ما يطالبهم به في التدريبات والمباريات لكن الحظ لا يحالفهم.

وعن لقاء الفريق المرتقب غدا الأحد أمام الهلال في المرحلة العشرين من الدوري السعودي ، أوضح باتشيكو أن المباراة ستكون متكافئة بين الطرفين وتحتاج لتركيز عال.

ومن ناحيته، أكد نايف هزازي نجم هجوم فريق الشباب استعداده التام للمباراة المرتقبة لفريقه غدا الأحد أمام الهلال في المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم مشيرا إلى أن الفريق قادر على اجتياز المرحلة الحالية واستعادة وضعه الطبيعي.

وقال هزازي إنه جاهز تماما للقاء وأن الفريق سيتجاوز هذه المرحلة وسيعود لوضعه الطبيعي مطالبا الجميع بدعم اللاعبين خلال الفترة المقبلة حتى يعود لوضعه المعهود.

وطالب هزازي الجميع بالاصطفاف خلف الإدارة واللاعبين حتى يعود الفريق لمستواه المعروف مؤكدا أن حب النادي يتمثل في تشجيعه والوقوف معه في مثل هذه الظروف وليس الفرح بإخفاقه.

وأكد اللاعب أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح لكن مشكلته تكمن في الدقائق الأخيرة من المباريات وعليه أن يتجاوزها.

وأضاف ”أي خلل أو إخفاق يتحمله الجميع داخل النادي لأن الكل يعمل كمنظومة واحدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com