ماجد النفيعي وموسى المحياني يستعدان للرحيل عن النادي الأهلي السعودي
ماجد النفيعي وموسى المحياني يستعدان للرحيل عن النادي الأهلي السعوديماجد النفيعي وموسى المحياني يستعدان للرحيل عن النادي الأهلي السعودي

ماجد النفيعي وموسى المحياني يستعدان للرحيل عن النادي الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي السعودي بصدد تغييرات إدارية واسعة خلال الأيام المقبلة، سيكون أبرزها رحيل ماجد النفيعي، عن رئاسة الراقي، وأيضا ترك المدير التنفيذي لكرة القدم موسى المحياني لمنصبه.

الأهلي السعودي هبط إلى دوري الدرجة الأولى "دوري يلو" عقب التعادل السلبي في العاصمة الرياض أمام الشباب في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين ليحتل "الراقي" المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة.

وصرح ماجد النفيعي، رئيس الأهلي، بعد ذلك عبر برنامج "أكشن يا وليد" عقب هبوط الفريق، بأن هناك صعوبات مالية خانقة كانت سبباً في تكبيل تحركات الإدارة بحسب حديثه، وأن الهاجس الذي يؤرق مجلس الإدارة هو التركة المالية الكبيرة التي وجدها منذ تسلمه زمام القيادة.

وقال النفيعي في تصريحاته، إنه بدأ في تجهيز الفريق للموسم الجديد دون الكشف عن تفاصيل هذه التجهيزات، مشيرا إلى أنه لا يعتزم مغادرة منصبه كرئيس للنادي، وهو الأمر الذي أغضب العديد من محبي النادي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "المدينة" نقلا عن مصدر وصفته بـ"الأهلاوي"، فإن " تغييرات إدارية واسعة سيشهدها النادي خلال الأيام المقبلة، أولها رحيل المحياني وانتهاء علاقته بالنادي الأهلي، كما رجح المصدر أن رئيس النادي ماجد النفيعي سيتقدم باستقالته من منصبه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com