"سحب المتورطين في القضايا".. أحمد الشمراني: الأهلي "منشأة منكوبة" وإن ترك سيأخذ مسار أكثر سوءا
"سحب المتورطين في القضايا".. أحمد الشمراني: الأهلي "منشأة منكوبة" وإن ترك سيأخذ مسار أكثر سوءا"سحب المتورطين في القضايا".. أحمد الشمراني: الأهلي "منشأة منكوبة" وإن ترك سيأخذ مسار أكثر سوءا

"سحب المتورطين في القضايا".. أحمد الشمراني: الأهلي "منشأة منكوبة" وإن ترك سيأخذ مسار أكثر سوءا

طالب الكاتب الصحفي أحمد الشمراني، عبر صحيفة "عكاظ"، بضرورة فتح تحقيقات في الأزمات التي عصفت بالنادي الأهلي السعودي وأدت إلى هبوطه لدوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

وكان الأهلي قد هبط، مساء الإثنين الماضي، إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، بعدما تعادل الفريق سلبيا أمام الشباب في العاصمة الرياض في الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر المسابقة.

وكان ماجد النفيعي، رئيس النادي، أعلن نيته البقاء في منصبه عقب هبوط الأهلي للدرجة الأولى، كما أكد استمرار موسى المحياني في منصب المدير التنفيذي لكرة القدم، مؤكدا أنه سوف يعمل على علاج السلبيات التي أدت لهبوط الفريق للمرة الأولى في تاريخه.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن عددا من الأعضاء الذهبيين في النادي الأهلي قرروا التحرك للمطالبة برحيل النفيعي.

فيما ألقى "الشمراني" في مقاله بصحيفة "عكاظ" الضوء على عدة مخالفات أدت لوصول الأهلي لأزمته الحالية، قائلا: "الأهلي في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأخيرة استقطب ما لا يقل عن 30 لاعبا محليا وأجنبيا، وفشل نصفهم، وكل صفقة لها ثمن، سيرتش ونيانغ وانداو وسوزا وجانيني ويوسف بلايلي، بحاجة إلى فتح عشر صفحات للوصول إلى من دفع ومن استلم ومن حرض ومن ورط الأهلي وقبضوا الثمن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com