رياضة

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يسقط في فخ تعادل "درامي" أمام الفتح
تاريخ النشر: 06 مايو 2022 18:09 GMT
تاريخ التحديث: 06 مايو 2022 21:15 GMT

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد يسقط في فخ تعادل "درامي" أمام الفتح

خطف نادي الفتح تعادلا دراميًا من الاتحاد متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 4/4، في مباراة مثيرة ومتقلبة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

خطف نادي الفتح تعادلا دراميًا من الاتحاد متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 4/4، في مباراة مثيرة ومتقلبة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الجمعة.

بدأ الفتح مهرجان الأهداف مبكرا عبر بيتروس ماتيوس في الدقيقة التاسعة.

لكن الاتحاد رد بتسجيل هدفين متتاليين عبر رومارينيو وإيجور كورنادو في الدقيقتين 17 و20، ووسع عبد الرزاق حمد الله الفارق إلى 3-1 في الدقيقة 42.

وقلص فراس البريكان الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

واستمر السجال في الشوط الثاني وأدرك سفيان بن دبكة التعادل لأصحاب الضيافة بعد مرور ساعة، لكن رومارينيو أعاد التقدم للاتحاد في الدقيقة 77.

ولم يصمد الاتحاد ليحسم البريكان التعادل قبل سبع دقائق من النهاية.

كما حقق النصر فوزاً كبيراً على ضيفه الشباب 4-2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

تقدم النصر عن طريق عبد الإله العمري في الدقيقة 18، قبل أن يسجل تاليسكا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 34 أضاف عبد المجيد الصليهم الهدف الثالث للنصر، فيما عاد تاليسكا ليسجل الهدف الثاني له والرابع للنصر في الدقيقة 50.

وعاد الشباب للمباراة مسجلاً هدفين، حيث سجل تركي العمار الهدف الأول في الدقيقة 55، قبل أن يضيف كارلوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 80.

ورفع النصر رصيده إلى 51 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني بعد خوضه 26 مباراة، بفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الثالث والذي خاض 24 مباراة فقط.

على الجانب الآخر تجمد رصيد الشباب عند 47 نقطة في المركز الرابع.

2022-05-1-53

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك