الدحيل يحقق ريمونتادا مثيرة أمام التعاون السعودي ويفوز برباعية بدوري أبطال آسيا
الدحيل يحقق ريمونتادا مثيرة أمام التعاون السعودي ويفوز برباعية بدوري أبطال آسياالدحيل يحقق ريمونتادا مثيرة أمام التعاون السعودي ويفوز برباعية بدوري أبطال آسيا

الدحيل يحقق ريمونتادا مثيرة أمام التعاون السعودي ويفوز برباعية بدوري أبطال آسيا

تأهل نادي الدحيل القطري إلى الأدوار الإقصائية بعد فوزه المثير أمام التعاون السعودي 4-3، يوم الجمعة، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

ونجح الدحيل في افتتاح التسجيل عن طريق كريم بوضياف برأسية سددها بعيدًا عن متناول الحارس معتز البقعاوي في الدقيقة العاشرة.

ولم ينتظر التعاون طويلًا لتحقيق هدف التعادل عن طريق لياندر توامبا الذي راوغ مدافع الدحيل وسدد كرة بقدمه اليمنى داخل الشباك في الدقيقة 21.

وفاجأ التعاون منافسه بتسجيله هدف التقدم الثاني بعد هدفه الأول بأربع دقائق فقط، عن طريق حسن العامري الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس صلاح زكريا في الدقيقة.

ونجح توامبا بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 36 بعد أن توغل من الجهة اليمنى، وراوغ مدافع الدحيل محمد علي، قبل أن يسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني نجح الفريق القطري بتقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني عن طريق البرازيلي جونيور في الدقيقة 58.

وجاء الفرج للفريق القطري في الدقيقة 84 بعد احتساب ركلة جزاء انبرى لتنفيذها جونيور الذي سددها بنجاح محرزًا التعادل والهدف الثاني له والثالث لفريقه (84).

ومن ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها جونيور وسط منطقة الجزاء ارتقى لها أولونغا قبل أن تصل إلى المُعز علي الذي أسكنها بدوره برأسه داخل الشباك محزرًا هدف التقدم الرابع لفريقه في اللحظات الأخيرة (87).

وفيما يلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com