حكم سعودي يعتدي على إداري الصفا ”بالضرب“ (فيديو)

إداري الصفا يؤكد بأن اعتداء الحكم عليه هو إهانة وأنه لن يقبل بالصلح أو حل الموضوع بشكل ودي وأنه سوف يقاضيه للحصول على حقه.

أكد إداري فريق نادي الصفا، مفيد آل صلاح، أن حكم مباراة فريقه ضد الدرعية بدوري الدرجة الأولى السعودي تهجم عليه بالضرب وسط حضور رجال الأمن وبعض الجماهير، وذلك بعدما حاول التحدث معه حول الهدف الصحيح الملغي لفريقه.

وقال آل صلاح: ”خلال مباراة الصفا ونظيره الدرعية التي انتهت بالتعادل السلبي، كان هناك هدف صحيح، ولكن الحكم خالد صلوي الغاه بحجة لمس اللاعب المتسلل للكرة قبل الهدف“.

واستطرد قائلا: ”عقب المباراة، حاولت مناقشة الحكم الصلوي عن السبب وراء إلغائه للهدف الصحيح من وجهة نظر من حضر المباراة، ولكنه هاجمني بشكل غريب وضربني بشدة وسط حضور رجال الأمن وبعض الجماهير الحاضرة لتلك الموقعة“.

واختتم إداري فريق الصفا، قائلا: ”اعتداء الحكم عليّ بالضرب في الوجه هو إهانة لي، ولن أقبل بالصلح أو حل الموضوع بشكل ودي، وسوف أقاضيه للحصول على حقي“.

وانتهت المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، بالتعادل السلبي بين الصفا والدرعية، ليرفع الصفا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ14 من دوري الدرجة الأولى السعودي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com