عمر الجدعاني لاعب الاتحاد يسخر من تاليسكا في مباراة الاتحاد والنصر (صورة)
عمر الجدعاني لاعب الاتحاد يسخر من تاليسكا في مباراة الاتحاد والنصر (صورة)عمر الجدعاني لاعب الاتحاد يسخر من تاليسكا في مباراة الاتحاد والنصر (صورة)

عمر الجدعاني لاعب الاتحاد يسخر من تاليسكا في مباراة الاتحاد والنصر (صورة)

سخر عمر الجدعاني لاعب الاتحاد من طرد البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر، خلال قمة الفريقين التي حسمها "العميد" 3/0، في قمة منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة.

ولم يشارك الجدعاني، البالغ من العمر 22 عاما، في المباراة، لكنه كان حاضرا بإثارته للجدل عبر نشر صورة في مواقع التواصل الاجتماعي.



وسجل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدفا وتسبب في اثنين آخرين في شباك فريقه السابق النصر، ليقود الاتحاد المتصدر إلى فوز ثمين، وقطع خطوة مهمة نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2009.

وحقق الاتحاد فوزه العاشر على التوالي في المسابقة، وكرر انتصاره على غريمه بعد الفوز 3/1 في سبتمبر/ أيلول الماضي، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة من 19 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الشباب أقرب منافسيه، الذي لعب مباراة أكثر، بينما ظل النصر في المركز الثالث بفارق تسع نقاط عن القمة.

وحصل تاليسكا على بطاقة حمراء مباشرة بعد مرور نحو ساعة من بداية المباراة؛ إثر احتكاك مع مواطنه البرازيلي برونو هنريكي لاعب الاتحاد، حيث أشهر له الحكم الإسباني خيسوس مانزانو بطاقة حمراء مباشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com