تقارير: رايو فاليكانو يوافق على عرض النصر للتعاقد مع حارسه ديميتريفسكي
تقارير: رايو فاليكانو يوافق على عرض النصر للتعاقد مع حارسه ديميتريفسكيتقارير: رايو فاليكانو يوافق على عرض النصر للتعاقد مع حارسه ديميتريفسكي

تقارير: رايو فاليكانو يوافق على عرض النصر للتعاقد مع حارسه ديميتريفسكي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي النصر السعودي وافق على طلبات رايو فاليكانو للتعاقد مع الحارس الدولي المقدوني ستولي ديميتريفسكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية الجارية.

وقال موقع unionrayo.es، المهتم بأخبار رايو فاليكانو، إنه تم رفض العرض الأول من "العالمي" الذي كان بقيمة 3.5 مليون يورو، ليرفع النصر العرض إلى خمسة ملايين يورو، لكن النادي الإسباني رفضه كذلك.

وقالت مصادر إن النصر رفع عرضه إلى ستة ملايين يورو، فيما قالت تقارير إسبانية من موقع "غول" الإسباني إن العرض بلغ 10 ملايين دولار، وقد وافق رايو فاليكانو على العرض السعودي الأخير ليقترب ديميتريفسكي من الانتقال للنصر.

وكان موقع Unión Rayo قد نشر بالفعل منذ أسابيع أن برشلونة يبحث التعاقد مع ديميتريفسكي الذي يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 50 مليون يورو، لكن النصر السعودي كان أكثر جدية.

في المقابل، وعلى الفور سأل رايو فاليكانو عن إمكانية التعاقد مع سيرجيو ريكو حارس مرمى باريس سان جيرمان ليكون بديلا للحارس ديميتريفسكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com