إدارة النصر تمنح عبدالرزاق حمدالله فرصة أخيرة لإغلاق ملف علاقته بالنادي
إدارة النصر تمنح عبدالرزاق حمدالله فرصة أخيرة لإغلاق ملف علاقته بالناديإدارة النصر تمنح عبدالرزاق حمدالله فرصة أخيرة لإغلاق ملف علاقته بالنادي

إدارة النصر تمنح عبدالرزاق حمدالله فرصة أخيرة لإغلاق ملف علاقته بالنادي

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي، منحت المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب الفريق، فرصة أخيرة لإغلاق ملف علاقته بالنادي بشكل ودي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، نقلا عن مصادرها الخاصة، فإن إدرة النصر برئاسة مسلي آل معمر، تنتظر حمدالله لإنهاء الأزمة عبر تسوية قبل الذهاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عقب فسخ عقده من قِبل النادي لـ“أسباب مشروعة”.

وكان النصر أعلن في بيان رسمي قبل أسبوعين، أنه فسخ عقد حمد الله "بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الفيفا"، مشددا على احتفاظه "بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على (فسخ العقد) أمام الجهات القضائية المختصة".

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر سمحت لحمدالله بالمغادرة مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تقديمه طلبًا بذلك عبر البريد الإلكتروني، على أن يعود إلى الرياض من أجل إغلاق ملف علاقته بالنادي، حيث أرجأت إدارة النصر التوجه إلى “فيفا” إلى ما بعد الجلوس مع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة، في تقريرها، أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم تتلقَّ حتى الآن، أي طلب من إدارة النصر لإسقاط اسم عبدالرزاق حمدالله من كشوفات الفريق، إذ إنها لم تُخطر اتحاد القدم إلا بخطاب فسخ العقد، الذي تم في 23 نوفمبر الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com