ترتيب الدوري السعودي: النصر يضمد جراحه بفوز غال على الأهلي (فيديو)
ترتيب الدوري السعودي: النصر يضمد جراحه بفوز غال على الأهلي (فيديو)ترتيب الدوري السعودي: النصر يضمد جراحه بفوز غال على الأهلي (فيديو)

ترتيب الدوري السعودي: النصر يضمد جراحه بفوز غال على الأهلي (فيديو)

عاد النصر إلى طريق الانتصارات على حساب مضيفه النادي الأهلي، بفوزه عليه 2-1، خلال المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في قمة الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وضمّد النصر جراحه بعد 4 مباريات على التوالي لم يعرف معها الانتصارات، حيث خسر أمام الاتفاق والشباب، وتعادل أمام الفيحاء، والرائد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريق وسط سيل من الفرص الضائعة للطرفين.

وفي الشوط الثاني ضغط النصر حتى نجح البرازيلي تاليسكا في إحراز الهدف الأول عند الدقيقة 53 بعدما حوّل عرضية زميله سلطان الغنام برأسه لتسكن شباك الحارس محمد الربيعي.

وواصل النصر هجومه، وتمكن تاليسكا من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 76 بعد تلقيه تمريرة من زميله الكاميروني فينسيت أبوبكر لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.

وقلّص المقدوني أليوسكي الفارق عند الدقيقة 84، وأحرز الهدف الأول للأهلي بعد تلقيه تمريرة من زميله محمد خبراني ليسدد الكرة قوية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 17 نقطة ليتقدم للمركز السابع مؤقتًا، وبقي الأهلي على رصيده السابق 15 نقطة ليتراجع للمركز التاسع.

تعادل التعاون والفيحاء
وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي:

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com