الأهلي يسقط نجران ويقلص الفارق مع النصر

نجران يواصل ترنحه ومني بالهزيمة السادسة على التوالي في المسابقة في 18 مباراة خاضها حتى الآن بالمسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 14 نقطة.

بضربتي رأس، واصل أهلي جدة انطلاقته الناجحة في الدوري السعودي لكرة القدم وأحرز فوزا مستحقا 2-1 على ضيفه نجران اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من المرحلة الخامسة عشر بالمسابقة.

وصمد نجران كثيرا أمام محاولات الأهلي الهجومية في الشوط الأول، ولكن سلمان المؤشر أنهى الشوط لصالح الأهلي بالهدف الذي سجله بضربة رأس في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، مرر المؤشر الكرة عرضية لينقذ عليها البديل مهند عسيري ويضعها المرمى بضربة رأس أخرى في الدقيقة 73 ليقضي على آمال نجران في تحقيق التعادل.

ولكن الضيوف سجلوا هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90 عن طريق البرازيلي جيدسون سانتوس.

وحقق الأهلي اليوم فوزه الثاني على التوالي وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في 18 مباراة خاضها بالمسابقة هذا الموسم ورفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع النصر حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة إلى خمس نقاط فحسب.

وفي المقابل، واصل نجران ترنحه ومني بالهزيمة السادسة على التوالي في المسابقة وهي الثانية عشر له في 18 مباراة خاضها حتى الآن بالمسابقة هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف فقط أمام العروبة صاحب المركز قبل الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com