نادي الوحدات يقاضي مشجعًا حرق قميصه (شاهد)
نادي الوحدات يقاضي مشجعًا حرق قميصه (شاهد)نادي الوحدات يقاضي مشجعًا حرق قميصه (شاهد)

نادي الوحدات يقاضي مشجعًا حرق قميصه (شاهد)

قرر نادي الوحدات الأردني مقاضاة أحد الجماهير، بعد أن قام بنشر فيديو يتضمن سبًا وقذفًا بحق الفريق، بالإضافة إلى قيامه بحرق قميص النادي والشعار.

وكلف نادي الوحدات المستشار القانوني للنادي محمد دغمش برفع دعوى قضائية على صاحب الفيديو المسيء الذي انتشر، اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد النادي في دعواه أن الفيديو المنتشر يحمل إساءة كبيرة لنادي الوحدات، وشعاره، وجماهيره، إلى جانب استخدام ألفاظ نابية لم نشهدها من قبل.

وبحسب الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام الذي قال:” هذا الفيديو لا يمت للأخلاق بصلة، وتصرف مرفوض جملة وتفصيلًا، ولا نقبل به".

وأضاف: "كلفنا المستشار القانوني باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد تحديد الأشخاص الذين ظهروا في الفيديو، ولن نتخلى عن حق النادي".

وتابع: "تفاجأنا من هذا التصرف (الأرعن) الذي أزعج النادي، وجماهيره، وكل من ينادي بضرورة تحلي المنظومة الرياضية بالأخلاق".



يذكر أن الوحدات فاز على نظيره سحاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الخميس، على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

وسجل أهداف المباراة التي لعبت لحساب الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين لكرة القدم، يزن العرب، وأحمد زريق.

وبهذا الفوز قلّص الوحدات الفارق مع متصدر الدوري الرمثا بفارق نقطتين، إذ يحتل الرمثا الصدارة بـ 46 نقطة في حين يحمل الوحدات 44 نقطة في المركز الثاني، ليتأجل حسم لقب الدوري إلى الجولة الـ 22 والأخيرة التي ستبدأ في الثاني من الشهر المقبل، ويلتقي فيها الرمثا مع الجزيرة فيما يلتقي الوحدات مع شباب العقبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com