إدارة الأهلي السعودي تقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية إثر تقليص ديونها
إدارة الأهلي السعودي تقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية إثر تقليص ديونهاإدارة الأهلي السعودي تقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية إثر تقليص ديونها

إدارة الأهلي السعودي تقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية إثر تقليص ديونها

كشفت صحيفة "الاقتصادية" أن إدارة النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي، اقتربت من الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح لها تسجيل لاعبيها الجدد.

وأوضحت الصحيفة أن "الإدارة نجحت في تقليص الديون من 124مليون ريال إلى نحو مليوني ريال، وهي في طريقها إلى تصفير المبلغ، من أجل تسجيل اللاعبين الجدد".

وكانت وزارة الرياضة أعلنت أخيرا في بيان رسمي أن الأندية التي حصلت على شهادة الكفاءة المالية من الدوري السعودي للمحترفين. هي الهلال وأبها والفتح والفيصلي وضمك والاتفاق.

ومنحت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، أندية الدوري السعودي للمحترفين حتى تاريخ الـ21 من أغسطس الجاري، من أجل سداد التزاماتها المالية؛ لتتيح لها   الحصول على الشهادة التي تخوّلها تسجيل اللاعبين الجدد.

وكانت لجنة الكفاءة المالية أعلنت في وقت سابق. حجم الديون والالتزامات المالية الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ الـ30 من أبريل الماضي.

وجاء نادي الاتحاد في مقدمة الأندية الأعلى ديونا بمبلغ وصل إلى 140 مليون ريال، يليه النصر بمبلغ 135 مليون ريال، ثم الأهلي بـ124 مليون ريال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com