نادي النصر يتوصل إلى اتفاق مع الجزائري رشيد غزال ويراقب كوستاس مانولاس
نادي النصر يتوصل إلى اتفاق مع الجزائري رشيد غزال ويراقب كوستاس مانولاسنادي النصر يتوصل إلى اتفاق مع الجزائري رشيد غزال ويراقب كوستاس مانولاس

نادي النصر يتوصل إلى اتفاق مع الجزائري رشيد غزال ويراقب كوستاس مانولاس

كشفت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادي النصر السعودي توصلت إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب الجزائري رشيد غزال لاعب ليستر سيتي المعار لبشكتاش التركي.

وقالت صحيفة "m.sporx.com" إن إدارة النصر، وبعد نجاحها في الحصول على توقيع البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبو بكر، فإن الصفقة الثالثة ستكون رشيد غزال.

ويلعب رشيد غزال، البالغ من العمر 29 عامًا، في صفوف بشكتاش التركي معارًا من ليستر سيتي الإنجليزي، حيث تنتهي فترة إعارته في 30 يونيو، ويمتد عقده مع الثعالب حتى يونيو 2022.

ويملك "غزال" خبرة جيدة، حيث لعب لأندية: ليون، وموناكو في فرنسا، وليستر سيتي الإنجليزي، وفيورنتينا الإيطالي، وبشكتاش التركي.

وبعد التعاقد مع أندرسون تاليسكا، وفينسنت أبو بكر، يسعى النصر إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين لعودة الفريق إلى منصات التتويج بعد موسم مخيب، حيث احتل العالمي المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي، وفشل في التأهل لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

كما ودع النصر من نصف النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، غير أنه نجح في التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا، حيث سيلعب مع تركتور سازي تبريز الإيراني، في سبتمبر المقبل.

النصر يراقب مانولاس

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com