بناءً على طلب جارديم.. الهلال يبدأ مفاوضات ضم رومان سايس
بناءً على طلب جارديم.. الهلال يبدأ مفاوضات ضم رومان سايسبناءً على طلب جارديم.. الهلال يبدأ مفاوضات ضم رومان سايس

بناءً على طلب جارديم.. الهلال يبدأ مفاوضات ضم رومان سايس

بدأ نادي الهلال السعودي فتح خط للمفاوضات مع المغربي رومان سايس، نجم ولفرهامبتون الإنجليزي، للانضمام إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الجارية.

ونشرت صحيفة "البلاد" السعودية تقريرًا قالت فيه إن المفاوضات مع رومان سايس جاءت بناءً على طلب المدرب البرتغالي جارديم، الذي يسعى إلى التعاقد مع مدافع على مستوى فني مميز؛ حيث يرغب المدرب البرتغالي في تدعيم هذا الخط.

وأشارت الصحيفة إلى أن المغربي رومان سايس البالغ من العمر(31) عامًا قدّم مستويات جيدة في الدوري الإنجليزي، ويرغب المدرب البرتغالي في استقطابه للهلال.



 

ويلعب "سايس" لنادي ولفرهامبتون، وندرز الإنجليزي، منذ 2016، وينضم إلى قائمة المنتخب المغربي بشكل منتظم.

يذكر أن الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، المختص في أخبار الانتقالات العالمية، قال في وقت سابق إن الهلال يرغب في التعاقد مع اللاعب، دون أن يدخل في مفاوضات رسمية.

وحتى الآن تعاقد الهلال مع المهاجم المالي موسى ماريغا لمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل.

وفي موسم 2020/2021 تُوج الهلال بطلًا للدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي والـ17 في تاريخه، وصعد الفريق لدور الـ16، حيث سيلعب مع استقلال طهران الإيراني في سبتمبر المقبل.

المحمدي حارس أبها يطرق أبواب الهلال

من جهة أخرى تُراقب إدارة نادي الهلال، الحارس عبدالعالي المحمدي، حارس مرمى نادي أبها.

وبحسب ما نقلته صحيفة "الجزيرة"، فإن حارس نادي أبها عبدالعالي محمدي تلقى اتصالًا من مسؤول هلالي سابق يسأله عن إمكانية الانضمام إلى نادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

حساب الصحيفة قال في تغريدة:"تلقى عبدالعالي المحمدي اتصالًا من مسؤول هلالي سابق ذي علاقة وثيقة بمركز القرار عند بطل الدوري السعودي، يسأله عن إمكانية الانضمام للنادي خلال الفترة المقبلة."



 

‏وأضاف الحساب أن المحمدي تبقى له سنة مقبلة في عقده مع ناديه الحالي.

يذكر أن إدارة الهلال تفكر جديًا في تدعيم مركز حراسة المرمى بحارس أجنبي، وأنها تضع الحارس المحلي كبديل حال فشلت صفقة انضمام حارس أجنبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com