بن مساعد يعترف: إقالة الجابر من تدريب الهلال كانت خطأ

بن مساعد يعترف: إقالة الجابر من تدريب الهلال كانت خطأ

المصدر: إرم ـ عمر محمد

عاود الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، رئيس نادي الهلال السابق الحديث عن 100 فائدة أو أكثر من خلاصة تجربة 7 سنوات كرئيس للهلال وقدم بن مساعد عشرة فوائد جديدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وكان بن مساعد قد قدم خمسة فوائد أول أمس وقال أنه سيقدم كل يوم خمسة فوائد جديدة .

وقال الرئيس الهلال السابق في بداية تغريداته :“ 100فائدة أو أكثر من خلاصة تجربة 7سنوات كرئيس)

٦-للإنتصار ألف أب ، أما الهزيمة فهي لا شك بنت أبيها الرئيس! .. 7- في الغالب الفريق المليء بالمقاتلين يحقق نتائج أفضل من الفريق المليء بالنجوم..8- في الغالب أنك كرئيس نادي تخسر كل شيء .. إلا الوزن !!“ .

وتابع :“ ٩- لا تعين صديقك مدربًا للفريق وإذا عيّنْتْهُ .. لا تُقِلْه! ..١٠- لوصبرنا على سامي ل٣ سنوات لنجح نجاحًا باهراً حتى لو لم يحقق إنجازاً في أول سنة .. ١١-ياسرالقحطاني قائد فذ مقاتل يحترق للشعار ادواره خارج الملعب مهمة جدًا،مثل نوعيته جدد عقده ما استطعت .. 13-في الوسط الرياضي خير كثير ونبلاء كثر ولكن جلهم أغلبية صامتة.. السيء دائمًا صوته أعلى!“ .

واختتم تغريداته قائلاً :“ 14-في الغالب ما يكتبه الإعلاميون وما يغرد به المغردون لا يعبّر بالضرورة عن رأي الجمهور .. ١٥-إعلامي في برنامج يومي يحلل١٠مباريات جرت في نفس اليوم،متى شاهدها؟هؤلاءخذآرائهم وافعل عكسها!“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة