نيران نجم اليمن تلتهم المدرب

نيران نجم اليمن تلتهم المدرب

كان عبدالرحمن الإدريسي، لاعب المنتخب اليمني أحد أهم أسباب إقالة الكرواتي فرانشيز ميلادين من تدريب فريق وطني تبوك السعودي.

ووفقا لبيان أصدره رئيس مجلس ادارة النادي الوطني نايف بن عوض البلوي فإنه قرر إنهاء الارتباط بمدرب الفريق الأول لكرة القدم الكرواتي فرانشيز ميلادين بعد أن منح الفرصة الكافية لتولي الدفة الفنية على الرغم من الملاحظات المتعددة التي سجلت عليه.

وقال البلوي في بيانه أن المدرب في فرصة المنافسة في دوري الدرجة الأولى عقب 4 تعادلات متتالية بسبب اخطاءه الفنية الواضحة وخسارة الفريق من الفيحاء في الجولة الماضية بإراحته لخمسة من العناصر الأساسين بهدف إشراكهم في مواجهة نجران في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأتم المدرب التعاقد مع لاعب المنتخب اليمني عبدالرحمن الإدريسي في خانة الظهير الأيمن غير أنه رفض اشراكه بدون سبب واضح واستعان باللاعب عيسي مبروك ليلعب مباراة نجران على الرغم أن اللاعب لعب مباراة مع فريق القوات المسلحة قبل 48 ساعة مما تسبب في إصابته.

وأكد البلوي أن مجموعة اللاعبين الحالية هي أفضل مجموعة منذ هبوط الفريق من الدوري الممتاز بسبب الضخ المالي الكبير الذي يوفره، مشددا على أن أي مدرب لايصنع شيئا بدون لاعبين جيدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com