مطالبات بإيقاف عبدالرزاق حمدالله بسبب حركته تجاه وليد الأحمد
مطالبات بإيقاف عبدالرزاق حمدالله بسبب حركته تجاه وليد الأحمدمطالبات بإيقاف عبدالرزاق حمدالله بسبب حركته تجاه وليد الأحمد

مطالبات بإيقاف عبدالرزاق حمدالله بسبب حركته تجاه وليد الأحمد

تعرض المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر لانتقادات كثيرة بعد ظهوره بمستوى مخيب للآمال أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى تصرفه مع وليد الأحمد لاعب الفيصلي، أمس الأحد.

وتنوي إدارة النادي الفيصلي تقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط ضد حمدالله، حيث أثارت اللقطة استنكارا وغضبا واسعا، بعدما حرك مهاجم النصر يده خلف وليد الأحمد.
وغرد الإعلامي طارق النوفل:"الى الأخ مسلي، أولى خطوات التصحيح والإصلاح هي الضرب بيد من حديد مهما كان اسم اللاعب أو النجم ...نصيحة محب".
وعلق الإعلامي حمود القحطاني :"من بعد حركة بيتروس على كريري عاد حمدالله مجددا بحركة غير أخلاقيه في ملاعبنا هل من عقاب؟!!!.

إشارة أخرى للكاميرا

كان جاسم الحربي محلل "القنوات الرياضية السعودية" قد وجه انتقادات لحمدالله بعد خروجه من الملعب وإشارته للكاميرا: "هذا سلوك لاعب؟ هذا الذي أضاع النصر، الدلع والدلال والإجازات، هل هذه طريقة لاعب محترف، لازم يُعاقب".

وأضاف: "هذا سبب خسائر النصر، هذا سوء سلوك وعدم احترام، لو فعلها لاعب من الأندية الأخرى لأقاموا الدنيا، وعندما يفعلها لاعب من الأندية الكبيرة يسكتوا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com