إيقاف حسين عبدالغني وخالد البلطان.. والأزمة تصل إلى النيابة العامة
إيقاف حسين عبدالغني وخالد البلطان.. والأزمة تصل إلى النيابة العامةإيقاف حسين عبدالغني وخالد البلطان.. والأزمة تصل إلى النيابة العامة

إيقاف حسين عبدالغني وخالد البلطان.. والأزمة تصل إلى النيابة العامة

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف حسين عبد الغني المدير التنفيذي لنادي النصر، وخالد البلطان رئيس نادي الشباب اليوم الإثنين.

وقالت لجنة الانضباط إنها قررت إيقاف حسين عبدالغني (مؤقتا) عن مرافقة النصر، وحرمان خالد البلطان من دخول الملاعب أثناء المباريات لمدة 15 يوما، طبقا للمادتين 149 ,152 من اللائحة، لحين إكمال التحقيقات والاستماع للأطراف.

والتقطت الكاميرا مناوشات من دكة بدلاء النصر ضد سيبا، لاعب الشباب، خلال مغادرة الملعب في الدقيقة 90، وتردد أن حسين عبدالغني وجه هتافات عنصرية للاعب وهو ما نفاه عبدالغني على لسان الناقد الرياضي مبارك الشهري.

وقال البلطان لإداري النصر بعد المشادة الكلامية مع سيبا: "مثل هذه الكلمات لا تقال في المملكة العربية السعودية، عيب الكلام هذا".

وفي فيديو آخر قال رئيس الشباب: "رصيناكم 4.. وتبي نعيد المباراة عدناها"، في إشارة إلى فوز الشباب 4/0.

وقرر النصر تقديم شكوى ضد خالد البلطان، لوزير الرياضة ولجنة الانضباط، وطالب بالتدخل بعد الأحداث التي وصفها بالمخجلة والاتهامات الباطلة والألفاظ المسيئة، تجاه حسين عبدالغني.

حسين عبدالغني يشكو سيبا وخالد البلطان للنيابة العامة
من جهتها قالت صحيفة "الرياضية" إن حسين عبدالغني رفع دعوى تشهير وإساءة في النيابة العامة ضد سيبا لاعب الشباب وخالد البلطان رئيس النادي.

وكان سيبا والبلطان قد اتهما المدير التنفيذي لكرة القدم في نادي الشباب بتوجيه ألفاظ عنصرية للاعب البرازيلي.

وتفوق الشباب 4/0 على النصر يوم السبت ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ليبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، في حين يملك النصر 25 نقطة في المركز السابع.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com