هل تلفظ حسين عبدالغني بكلمات عنصرية تجاه سيبا خلال مباراة النصر ضد الشباب؟ (فيديو)
هل تلفظ حسين عبدالغني بكلمات عنصرية تجاه سيبا خلال مباراة النصر ضد الشباب؟ (فيديو)هل تلفظ حسين عبدالغني بكلمات عنصرية تجاه سيبا خلال مباراة النصر ضد الشباب؟ (فيديو)

هل تلفظ حسين عبدالغني بكلمات عنصرية تجاه سيبا خلال مباراة النصر ضد الشباب؟ (فيديو)

كشف الناقد الرياضي مبارك الشهري عن تواصله مع حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، لإيضاح موقفه بشأن الاتهامات التي طالته بتوجيه بعض الكلمات العنصرية تجاه سيبا، لاعب الشباب، خلال مواجهة الفريقين مساء السبت، في الدوري السعودي.

وكان مقطع فيديو قد وثق لحظة هجوم رئيس الشباب، خالد البلطان، على دكة بدلاء النصر، بعدما أشار البعض إلى تعرض سيبا للفظ عنصري، أثناء خروجه من الملعب في الدقيقة 90.

وقال الشهري في تصريحات تلفزيونية، مساء السبت: "من مصادري الخاصة وبعد التواصل مع حسين عبدالغني أكد تمام التأكد أنه لم يصدر منه أي كلمة عنصرية تجاه اللاعب سيبا، وأنقل هذا الكلام على لسانه شخصيا، هو كان فقط يحاول يستعجله لإبعاده عن المنطقة الفنية للفريق".

وأضاف: "الشيء الثاني وما يؤكد كلامه، عندما كان عبدالغني يبعد سيبا من دكة البدلاء النصراوية كان هو نفسه يستمع للكلمات التي تصدر من المدرج تجاهه من الشخصيات الشبابية، ولو حدث أي تصرف عنصري يبقى في حدود الملعب ولا يدخل فيه أي شخص إداري، ووزارة الرياضة حذرت من قبل من هذه المشاهد، وما حدث لا يليق بأندية كبيرة مثل النصر والشباب، وإذا كان هناك تجاوزات فلجنة الانضباط هي من تعطيك حقك وليس الصوت العالي".

رابطة الدوري السعودي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com