فهد بن نافل يتحدث عن.. سر عدم ضم تيكسيرا وحقيقة إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال (فيديو)
فهد بن نافل يتحدث عن.. سر عدم ضم تيكسيرا وحقيقة إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال (فيديو)فهد بن نافل يتحدث عن.. سر عدم ضم تيكسيرا وحقيقة إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال (فيديو)

فهد بن نافل يتحدث عن.. سر عدم ضم تيكسيرا وحقيقة إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال (فيديو)

رد فهد بن نافل، رئيس الهلال السعودي، على العديد من الأسئلة التي تدور في أذهان جماهير الفريق الفترة الماضية، وسر تراجع مستوى الفريق وما يتردد عن الاتجاه لإقالة المدرب الروماني لوشيسكو.

وقال بن نافل، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد": "أحترم كل رجالات الهلال، ولما شعرت إن فيه رسالة تطلع وشخص لازم يتحمل المسؤولية ويدعم ويقف مع اللاعبين وجهاز الفني فهذه مسؤوليتي لذلك قررت الظهور وتوضيح بعض النقاط والاعتذار لهم جميعا وهدفنا إسعاد الجمهور".

وأضاف: "لن أتحدث عن أي لاعب باسمه، أستطيع التوقيع مع الكثير من اللاعبين، وأنجح نجاحا مؤقتا ولا يكون هناك فائدة أو إضافة، لكن هذا ليس هدفنا.. لن نتعاقد مع أي لاعب إلا بسعر منطقي، وأجلنا ملف الأجانب إلى الفترة الصيفية، بعد المشاورة مع الجهاز الفني".

وتابع: "بحثنا عن لاعبين في الفترة الشتوية، لكن لم نجد خيارا مناسبا للهلال، وسيكمل الفريق الموسم الحالي بـ6 أجانب فقط.. يوجد بالهلال لاعبون سعوديون يستطيعون تعويض الأجانب".

تيكسيرا

وأردف: "نعم، البرازيلي تيكسيرا كان أحد خياراتنا، لكن أساليب الوكلاء غير مناسبة، ولم نخضع لها.. وبعض التسريبات أضرت بملف التعاقد معه، وأي لاعب يتشرف بخدمة هذا الكيان".

وتابع بن نافل: "كانت هناك مفاوضات أيضا، مع عدد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي، ولكن نحن نريد ما يفيد الهلال والتوقيع ليس انتصارا بالنسبة لي ولكن التكديس ليس الحل وبحثنا ولم نوفق في اختيار اللاعب الأنسب، وعندما لم نر ما يفيدنا، قررنا تأجيل التعاقدات إلى الميركاتو الصيفي ولن نتسرع لمجرد التصوير".

وشدد: "الهلال سيحقق لقب الدوري أو سينافس عليه إن شاء الله، ونحن كناد عالمي نقارن بالأندية العالمية ونرى ما يحدث في الأندية العالمية، وهدفنا هو إخراج الفريق من هذه السقطة التي حدثت، ولا نأخذ قرارات متعجلة لإرضاء الجماهير التي تطالب بإقالة المدرب فأنا لا أحب هذه القرارات وأنا مؤمن بكل العاملين في النادي وواجبنا الوقوف معهم، والهلال لا يعاني أي ضائقة مالية، وسددنا الديون، وحصلنا على شهادة الكفاءة المالية لإبرام تعاقدات جديدة، وخلال فترتنا لن يحدث أي أزمة مالية، والمشكلة ليست فقط في المدرب وكلنا عائلة واحدة نعمل سويا لإسعاد الجمهور ولن أضع اللوم على شخص ولن نختفي إذا أخطأنا، وجمهور الهلال هو الداعم الأساس لنا، ورأيت رغبة من الجهاز الفني واللاعبين لتعديل الوضع وسنبدأ من مباراتنا المقبلة".

وأكمل: "وعدت جميع اللاعبين أول يوم في رئاسة المجلس بأنني لن أدخل عليهم في التدريبات في أي يوم دون تسديد مستحقاتهم ونسعى لأكثر من ملف مثل توفير البيئة المناسبة للاعبين في هذا الكيان، وأثق بأن المدرب ومجموعته سيتجاوزون هذه الفترة".

https://youtu.be/fD-VOP4qa5A

رازفان لوشيسكو

وتطرق للحديث عن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ومسألة بقائه من رحيله، قائلا: "في الختام سنكون فرحين بالإنجاز بإذن الله، وخرجت بعض التقارير تتحدث عن بحثه عن شرط جزائي ولكن هذا لا يحدث في الهلال، ومن أول يوم بدأنا في مجلس الإدارة ونحن في اجتماعات شبه يومية معه سواء أكانت النتيجة إيجابية أم سلبية ويصير بيننا مكاشفة وكلنا مجموعة واحدة نهدف للانتصار وتحقيق تطلعات الجمهور الكبير، وكلنا نخطئ ونعمل على تصحيح المسار".

وأوضح بن نافل: "التبرير الفني بشأن تراجع المستوى هو عائد للمدرب وأترك الحديث عنه له، وفيه تراجع حصل بعد موسم طويل وبدأنا دون إعداد ونسعى لتصحيحه وهذا طبيعي في كرة القدم فثمّة فوز وخسارة وسنكون أقوى بإذن الله".

وعن خسارة كأس السوبر السعودي أمام النصر، شدد: "أفكر دائما في إسعاد جمهور الهلال، ولكن أنا الآن حزين جدا؛ لأن النتائج لا تلبي رغبات الجمهور، وإن شاء الله تتحسن بأسرع وقت، والحمدلله أنا مؤمن بالرجالات الموجودين في النادي والقادرين على العودة بشكل أقوى بإذن الله".

كارلوس إدواردو
دوري أبطال آسيا

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com