كارلوس إدواردو يتجه لشكوى الهلال في "فيفا".. والنادي السعودي يرد
كارلوس إدواردو يتجه لشكوى الهلال في "فيفا".. والنادي السعودي يردكارلوس إدواردو يتجه لشكوى الهلال في "فيفا".. والنادي السعودي يرد

كارلوس إدواردو يتجه لشكوى الهلال في "فيفا".. والنادي السعودي يرد

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب شباب الأهلي دبي الحالي والهلال السعودي السابق، يستعد لتقديم شكوى ضد "الزعيم"، مطالبا بمكافأة تحقيق لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي.

ونقلت صحيفة "الرياضية" عن محامي إدواردو، البرازيلي برينو تنوري، قوله: "الهلال قال لنا بوضوح إن اللاعب غير مشمول بمكافأة تحقيق الدوري، على الرغم من إبداء حُسن النية، حيث استقبلنا رسالة صوتية مسجلة من المشرف على قطاع كرة القدم حينما غادر للانضمام إلى شباب أهلي دبي، في أغسطس الماضي، طمأننا فيها على استحقاق كارلوس المكافأة البالغة 150 ألف يورو، أي ما يعادل 680 ألف ريال، لكن بعد رحيل موكلي، تغيرت لهجة النادي تجاه ذلك”.

وأضاف: "القصة بدأت حينما اتفق الطرفان في عقد إلحاقي، على أن للاعب حق الحصول على مكافأة في حال تحقيقه أي بطولة مع الفريق، وجاء هذا الاتفاق قبل توقف المسابقات نتيجة جائحة كورونا، بعد ذلك وقّع الطرفان عقدين إلحاقيين، يتعلق الأول بتمديد عقده حتى 5 أكتوبر من العام الماضي، والآخر بتقليل المدة نظرا لصدور جدول الاستئناف، وانتهاء الدوري في سبتمبر، ولم يذكر العقدان الأخيران أي بند يشير إلى استحقاق المكافأة”.

رد نادي الهلال
مسيرة إدواردو

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com