باتشيكو يعترف بصعوبة مشوار الشباب السعودي آسيويا
باتشيكو يعترف بصعوبة مشوار الشباب السعودي آسيوياباتشيكو يعترف بصعوبة مشوار الشباب السعودي آسيويا

باتشيكو يعترف بصعوبة مشوار الشباب السعودي آسيويا

أكد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الشباب وقوع فريقه في مجموعة صعبة في دوري أبطال آسيا، وذلك قبل ساعات من مواجهة باختاكور الأوزبكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية للبطولة.

وأشار باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة "باختاكور فاز في مباراته الأولى، وأتوقع أن يلعب بطريقة دفاعية ويعتمد على الهجمات المرتدة خلال المواجهة التي تجمع بيننا غدا على استاد الملك فهد الدولي".

وأوضح المدرب البرتغالي أن الشباب سيعتمد على تحقيق معدل جيد من الاستحواذ على الكرة وينبغي أن يتحلى بدرجة عالية من التركيز وعدم الاستعجال حتى نحقق النصر، محذرا اللاعبين من الهجمات المرتدة وضرورة والتعامل مع المباراة بذكاء وصبر.

وأكد باتشيكو أن الفريق يعاني نوعاً ما من ضعف اللياقة البدنية لأنه يخوض مباراة كل 3 أيام ، لذا فإنه عمد إلى استراتيجية اراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصه للاعبين آخرين، مشيرا إلى أنه في مباراة الغد سيستغل عامل الارض والجمهور للضغط على الفريق الأوزبكي من خلال الاستغلال الأمثل للأوراق الرابحة في صفوف فريقه .

من جهته، أكد اللاعب وليد عبد الله أن الشباب يلعب في المجموعة الأصعب بدوري أبطال آسيا ، مشيراً إلى أن جميع الأندية مرشحة للتأهل.

وعن انخفاض مستواه ثم تألقه في مباراة العين الإماراتي، قال عبد الله: "باتشيكو مدرب كبير ودائما ما يتحمل المسؤولية رغم أخطائي وهو من أعاد لي الثقة خلال الفترة الماضية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com