صحيفة: تجدد إصابة عبدالفتاح عسيري وغيابه عن مباراتي النصر ضد الفيصلي والعين
صحيفة: تجدد إصابة عبدالفتاح عسيري وغيابه عن مباراتي النصر ضد الفيصلي والعينصحيفة: تجدد إصابة عبدالفتاح عسيري وغيابه عن مباراتي النصر ضد الفيصلي والعين

صحيفة: تجدد إصابة عبدالفتاح عسيري وغيابه عن مباراتي النصر ضد الفيصلي والعين

كشفت تقارير صحفية عن تجدد إصابة عبدالفتاح عسيري، نجم نادي النصر السعودي، خلال عمليات الإحماء قبل مباراة فريقه الماضية ضد ضمك، وهو الأمر الذي جعل مدرب الفريق السابق فيتوريا يستبعده من القائمة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، نقلا عن مصادرها، يوم الاثنين، فإنه من المقرر أن يخضع عسيري لفحوصات طبية دقيقة لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة، من أجل وضع برنامج تأهيلي خاص قبل عودته إلى التدريبات الجماعية.

وأوضحت أن اللاعب تعرض لتمزق خفيف في عضلة الساق، ويحتاج للعلاج والتأهيل لمدة 10 أيام، ما يعني غيابه عن مباراتي الفيصلي والعين.



ولا تعد هذه هي الإصابة الأولى للاعب منذ انضمامه للنصر قادما من الأهلي، حيث كانت البداية في دوري أبطال آسيا، وعاد اللاعب من جديد وتعرض لإصابة مع أول خمس دقائق من مشاركته في مباراة النصر أمام فريقه السابق في نصف نهائي كأس الملك، وتغيب في إثرها مدة شهر ونصف، وعاد أخيرا وشارك في الشوط الثاني من مباراة الباطن، إلا أن الإصابة عاودته من جديد قبل مباراة ضمك الأخيرة.

ويحل النصر ضيفاً على الفيصلي يوم الخميس المقبل.

ويحتل "العالمي" المركز الـ15 بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط حصدها الفريق خلال أول 10 جولات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com