مصدر ينفي تفاوض الهلال مع البرازيلي هالك‎
مصدر ينفي تفاوض الهلال مع البرازيلي هالك‎مصدر ينفي تفاوض الهلال مع البرازيلي هالك‎

مصدر ينفي تفاوض الهلال مع البرازيلي هالك‎

نفت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي ما تردد عن مفاوضة النادي للاعب البرازيلي الدولي هالك لاعب شنغهاي الصيني، الذي أعلن رسميًا رحيله عن الفريق.

وشددت تلك المصادر في تصريحات لـ"إرم نيوز" أن أي لاعب اقترب عقده من النهاية يبدأ الوكلاء في عرضه على الأندية الخليجية والهلال خاصة لزيادة سعره.

وكانت تقارير صحفية برازيلية سابقة قد تحدثت بأن اللاعب تلقى عرضًا من ناد ⁧‫سعودي‬⁩ بعد إعلان رحيله عن شانغهاي.

وقالت صحيفة "noticiasaominuto" إن اللاعب رفض العرض بالإضافة إلى عرض من نادي إنتر ميامي الأمريكي وناد آخر في قطر رفضها جميعها.

ويرغب اللاعب بحسب تقارير برازيلية بالانتقال لناد أوروبي للمشاركة معه واستمرار حياته الاحترافية الكبيرة.



يذكر أن فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، أكد في وقت سابق أن مجلس إدارته يجد صعوبة خلال فتح باب المفاوضات لضم أي لاعب جديد لصفوف ”الزعيم“، بسبب المغالاة التي يجدها من الوكلاء فور ذكر اسم النادي.

وقال بن نافل، في تصريحات لبرنامج ”الدوري مع وليد“، مساء الأحد الماضي: ”نحن نعمل ونجتهد بدنيا وفنيا وإداريا، كل الإعداد الصحيح نعمل لتحقيقه والحمد لله حققنا الدوري وكأس الملك، وهدفنا الأسمى هو تحقيق بطولات لهذا الكيان العظيم، وكل الأرقام القياسية والامتيازات التاريخية يحققها الهلال“.

وأضاف: ”نجد صعوبة في المفاوضات مع اللاعبين، وكلامي لا يزعل أحد، ولما ينتشر اسم الهلال لا يساعدنا ويطلبون أسعار أغلى للاعبين، وهذا الموضوع يكون ضدنا، والحمدلله سياستنا التفاوضية أنجزنا بما يحافظ على الهلال“.

< a href='https://twitter.com/DawryWaleed/status/1333162335255621634'> https://twitter.com/DawryWaleed/status/1333162335255621634

وحقق بن نافل مع الهلال خلال موسم واحد – وهذه فترة رئاسته للزعيم – ثلاث بطولات كبرى، بطولة دوري أبطال آسيا، دوري الأمير محمد بن سلمان، كأس خادم الحرمين الشريفين، ليسجل اسمه في تاريخ رؤساء الهلال منذ تأسيسه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com